التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح المنتخب الهولندي في تحقيق إنتصار قوي علي حساب منتخب ألمانيا، والذي بات في مرحلة صعبة للغاية، وفازت الطواحين بثلاثية نظيفة علي ملعبها وبين جماهيرها، وسجل الأهداف كلا من اللاعب فان ديك وديباي وفينالدوم، ولم يكن هناك تواجد كبير من جانب المانشافت، في لقاء ضمن دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

إنتهي الشوط الأول بتقدم منتخب هولندا بهدف دون رد علي حساب منتخب ألمانيا، وذلك عن طريق اللاعب المدافع فيرجيل فان دايك، وذلك في الدقيقة الثلاثين من زمن اللقاء، وذلك بعد نجاحه في متابعة كرة بابل أمام المرمي.

يتواجد منتخب هولندا صاحب الأرض والجمهور اليوم في مواجته ضد منتخب ألمانيا، في المركز الأخير بالمجموعة، وذلك بعد الخسارة ضد منتخب فرنسا في اللقاء الماضي، فهل يفلح في الإفلات بنقطة علي الأقل أمام الماكينات الألمانية، أم سينجح بحصد كامل النقاط.

يأمل منتخب هولندا في تحقيق أول النقاط في المجموعة التي يتواجد بها ضد منتخب قوي، وهو المنتخب الألماني فهل سينجح في ذلك، ويستعيد أمجاد الماضي، أم سيخسر خسارة مذلة أمام الفريق الألماني، في ملعبه وبين جماهيره.

ملخص مباراة هولندا وألمانيا

سجل المدافع فان دايك الهدف الأول لمنتخب هولندا في اللقاء ليتقدم للطواحين علي حساب منتخب الألماني، وذلك في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول.

تشكيلة هولندا اليوم الرسمية ضد ألمانيا هي كلا من سيليسين وأمامه كلا من دومفريس ودي ليخت وفان دايك وبليند، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من دي رون وفينالدوم ودي يونج، وفي الأمام يتواجد بيرجوين وديباي وبابل.

التعليقات