التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الهلال والحزم ضمن بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي 2019، الدور الأول، نادي الهلال يأمل في تعويض ما حدث أمام نادي النصر في ديربي الرياض في الجولة الماضية، عندما نجح الأخير بالتعادل معه بعدما كان الزعيم متقدم بالنتيجة بهدفين دون رد، ولكن الثقة العالية من اللاعبين وبعض التهاون، أضاعوا الإنتصار، وأيضا كان من الممكن أن يخسر الفريق، بسبب سيطرة المنافس القوية علي منطقة وسط الملعب، والتي يبحث خيسوس عن حلول لها، فهل يواجه الحزم اليوم بخطة هجومية كاملة من أجل الفوز عليه بنتيجة كبيرة من أجل توسيع الفارق من جديد مع منافسه الهلالي.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والحزم في تمام الساعة 15:05 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:05 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الهلال والحزم مباشر في لقاء اليوم السبت 15 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

يسعى الفريق الهلالي تخطي الحزم حتى يوسع الفارق من جديد بينه و بين مطارده التقليدي النصر إلى 6 نقاط، بينما يأمل الحزم بالخروج من اللقاء ولو بالتعادل حتى يصل للمناطق الدافئة.

مباراة الهلال والحزم مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الهلال والحزم مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

ننتظر مباراة الزعيم القادمة.

انتهت المباراة بفوز كبير لفريق الحزم ، ليخسر الزعيم أول مباراة له اليوم.

أحرز الهدف الثاني لفريق الهلال ولا اجمل ، بعد التأكيد من الهدف تم إلغائه وأحتساب ضربة جزاء لفريق الحزم ليتقدم الحزم بالهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

حتي الان تستمر المباراة في الدقيقة 62 التعادل الأيجابي بعد هدف الصيعري في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

الحزم يتعادل في الدقيقة الأولي من بداية الشوط الثاني ، لتبدأ المباراة ساخنة سجل الهدف الاعب محمد الصيعري.

منتصف اللقاء

يحضر مباراة اليوم المدير الفني لمنتخب السعودية ، لمشاهدة المباراة ومتابعة مستوي لاعبي الفريق الأول للمنتخب السعودي .

جاء هدف غوميز في الدقيقة 18 من الشوط الأول، عندما تلقى تمريرة عرضية من محمد البريك، ليودعها الشباك بسهولة.

احرز الهدف الأول الاعب غوميز في الدقيقة 16 من عمر اللقاء ، وينتظر مشاهدة أهداف اخري للمباراة قبل انتهاء الشوط الأول.

الدقيقة 10 من عمر اللقاء ومازال التعادل حتي الان مستمر ، ولكن يحاول الزعيم في تسجيل أول اهدافة في المباراة.

يسعي الفريق الهلالي الأزرق في توسيع الفارق بين منافسيه فريق النصر ، في ختام منافسات الاسبوع 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

بدأت المباراة والان مع صافرة الحكم.

الهلال الفريق الوحيد حتي الان لم بخسر اي مباراة منذ بداية الدوري ، وسيحاول الزعيم الفوز في لقاء اليوم ليستمر في صدارة الدوري السعودي.

تنتظر الجماهير العاشقة للدوري السعودية مباراة هامة بين الهلال و الحزم وسنتابع معاك اللقاء ، لحظة بلحظة عبر موقعكم المميز جول العرب.

التعليقات