التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الهلال والأهلي ضمن بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، الدور الأول، مهمة جديدة قوية بين فريقي الهلال ونظيره نادي الأهلي، في لقاء حاسم للفريقين، خصوصا بعد السقوط الأخير لنادي الهلال أمام نظيره نادي الحزم، في لقاء كان قوي وحسم بركلتي جزاء الحسم، بينما الأهلي الي يتعرض لإنتكاسات أخيرة يأمل في العودة من جديد إلي الإنتصارات فهل ينجح اي منهما في الفوز والعودة بثلاث نقاط ستكون هامة في صراع اللقب.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والأهلي في تمام الساعة 15:10 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:10 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الهلال والأهلي مباشر في لقاء اليوم ألجمعة 21 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

سيحاول فريق الهلال نسيان أخر مبارياته التي خسرها بالدوري أمام الحزم، التي انتهت بهدفين مقابل هدف ، وفي المقابل أبضا خسر فريق الأهلي من الشباب بهدف دون رد.

مباراة الهلال والأهلي مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الهلال والأهلي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهي اللقاء بفوز فريق الهلال برباعية مقابل ثلاث أهداف للأهلي .

كتب الذايدي عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً ” الف مبروك للزعماء هاردلك للأهلي، كلاسيكو ممتع ،استمتع فيه جميع من شاهده ، وأضاف قائلاً ” اللقاء بجميع تفاصيله مثير وجميل، لكن هدف ياسر الشهراني الأجمل “.

أحرز الهدف الثالث ياسر الشهراني من ضربة جزاء ليحول نتيجة المباراة من هزيمة الي ثلاثية ، 6 اهداف حتي الان أربع أهداف للهلال وهدفين للأهلي.

سجل الاعب أندريه كارييو هدف التعادل لصالح فريقة من ضربة جزاء ليتعادل فريق الهلال قبل أنتهاء الشوط الأول ، الان استراحة وسنعود معكم مرة اخري ، بدأ الشوط الثاني بهدف ثاني لفريق الهلال في أول دقيقة 46 من عمر اللقاء.

ضغط مستمر من فريق الهلال لمحاولة احراز هدف التعادل قبل الخروج من الشوط الأول ، تسديده قوية جدا في الدقيقة 40 من الاعب أندريه كارييو لتخرج بجوار القائم .

سجل الهدف الأول عمر السومة لفريق الاهلي في الدقيقة السادسة من اللقاء ، ليتقدم الاهلي بأول أهدافه مبكراً ، الهلال يحاول تسجيل هدف التعادل ولكن حتي الان مع مرور الوقت 20 دقيقة وما زال التقدم أهلاوي.

تنتظر الجماهير مباراة نارية للفريقين الأهلي ضد الهلال ، لم يسبق لفريق الاهلي الفوز في اخر موسمين في الدوري السعودي ، ويتمني جمهور الأهلي الفوز في لقاء اليوم ، أقل من نصف ساعة وتبدأ المباراة وسنتابع معكم الاحداث حتي انتهاء اللقاء ورفع الأهداف والملخص ، كلاسيكو سعودي من أفضل الكرة العربية ، لقاء اليوم سيكون ناري بين الفريقين لتعويض أخر هزيمة ، بدأت الآن ضربة البداية وسنتابع معكم احداث الشوط الأول.

نتعرف علي موقع جول العرب ، علي التشكيل الخاص بالفريقين اليوم ونبدأ معكم بفريق الهلال الذي سيبدأ بالطريقته المعتادة في جميع مبارياته السابقة.

من المتوقع أن يبدأ الهلال مباراته أمام فريق الأهلي بالتشكيل التالى:

المرمىعلي الحبسي.
الدفاعياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك.
الوسطسلمان الفرج – محمد كنو.
وسط الهجومسالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريا كارييو.
الهجومبافيتيمبي جوميز.

اما عن فريق الاهلي من المتوقع ان يبدأ مباراته امام الهلال بالتشكيل التالى:

المرمىمحمد العويس.
الدفاعمحمد عبد الشافي – أليكسيس – محمد آل فتيل – سعيد المولد.
الوسطخواردو – جوزيف دي سوزا – حسين المقهوي.
وسط الهجومعبد الله السعيد.
الهجومعبد الرحمن غريب – عمر السومة.

التعليقات