التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح اللاعب منصور الحربي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بإدراك التعادل لنادي الإتحاد أمام نادي الحزم، وإنقاذ فريقه من الخسارة المحققة في موسم سيء، وأيضا حصد نقطة ليرفع رصيده إلي ثلاث نقاط في مواجهة قوية ضد فريق الحزم.

نادي الإتحاد يأمل في حصد أول ثلاث نقاط له في الدوري عندما يواجه نظيره نادي الحزم في لقاء من الجولة الحادية عشر، فهل يستطيع أن يفعلها الفريق المتواجد بمركز هو الأسوء له في التاريخ كأسوأ إنطلاقة للعميد، أم يكون لنادي الحزم رآي آخر حول إنتصار الإتحاد الأول.

ملخص مباراة الإتحاد والحزم

مازال التقدم لصالح نادي الحزم علي حساب نادي إتحاد جدة، بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد أن قلص الإتحاد النتيجة عن طريق اللاعب دا سيلفا.

نجح نادي الإتحاد في تحقيق التعادل عن طريق اللاعب روماريو دا سيلفا في الدقيقة التاسعة والخمسين من زمن أحداث المواجهة المثيرة، مع نادي الحزم.

نجح اللاعب محمد الصيعري في تسجيل الهدف الثاني في مرمي نادي الإتحاد السعودي، ليزيد من أوجاع الفريق الإتحادي.

بات نادي الإتحاد في الشوط الثاني هو المبادر بالهجوم من أجل تسجيل هدف التعديل.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الإتحاد ونظيره نادي الحزم، فهل ينجح إتحاد جدة في التعديل والفوز باللقاء، أم سيتمكن نادي الحزم من الفوز بلقاء هام للغاية.

نهاية الشوط الأول من لقاء نادي الإتحاد والحزم بتقدم الأخير بهدف دون رد، ومازال إتحاد جدة يترنح في النتيجة بعد أن فشل في إضافة التعديل رغم السيطرة النسبية في بعض الأحيان.

مرور نصف ساعة من المواجهة المثيرة بين الإتحاد ونظيره نادي الحزم، ومازال التقدم لصالح الأخير بهدف دون رد عن طريق اللاعب فارس العياف.

مرور 20 دقيقة من الشوط الأول بين نادي الإتحاد ونظيره نادي الحزم، ومازال التقدم لصالح الفريق الحزم بهدف دون رد عن طريق اللاعب العياف.

الهدف الأول لنادي الحزم في الدقائق الأولي، وذلك بعد خطأ كبير من اللاعب الحارس فواز القرني، والذي تهاون في إبعاد الكرة لتكون أمام اللاعب فارس العياف، والذي سدد الكرة بشكل قوي في المرمي.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي الإتحاد ونظيره نادي الحزم في لقاء هام للقلعة الإتحادية من أجل العودة للنتائج الإيجابية من جديد بعد سلسلة من الخسائر، وذلك مع الرئيس الجديد.

تشكيلة الإتحاد الرسمية لمواجهة نادي الحزم هي كل امن فواز القرني في حراسة المرمي، وأمامه كل امن منصور الحربي وماثيو وعمار الدحيم وحسين معاذ ورومارينيو، وكريم الأحمدي وجوناس وكارلوس فيلانويفا وفهد المولد وعبدالعزيز العرياني.

التعليقات