التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي حرس الحدود ووادي دجلة ضمن أحد مباريات الدوري المصري الممتاز، نادي حرس الحدود العسكري في مواجهة قوية ضد نادي وادي دجلة، الفريقين يأملا في حصد ثلاث نقاط هامة للغاية في مسيرتهم بالدوري، الحرس يقدم في الفترة الأخيرة مستوي جيد للغاية ونتائج رائعة، بعد الفوز علي حساب الإسماعيلي والمصري البورسعيدي علي التوالي، بينما يأمل نادي دجلة في حصد إنتصار بعد تعادلين في لقاءاته الماضية علي التوالي.

ملخص مباراة حرس الحدود ووادي دجلة

ركلة جزاء لصالح نادي حرس الحدود، وذلك بعد إنفراد من وسط الملعب لصالح اللاعب إمام عاشور، والذي مرر الكرة إلي اللاعب موسيس، والذي سدد ولكن تصطدم بيد أحمد بيكهام، وينجح اللاعب مصطفي جمال في تسجيل الكرة بشكل جيد.

إمام عاشور يحرز الهدف الثالث لحرس الحدود فى مرمى وادى دجلة فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، لينهي اللقاء إكلينيكيا لصالح الفريق العسكري ويؤمن ثلاث نقاط هامة للغاية.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي حرس الحدود ووادي دجلة في الدوري المصري الممتاز، ويأمل فيه فريق الحرس الحفاظ علي النتيجة أو إضافة مزيد من الأهداف، بينما يأمل نادي دجلة في التعديل والتمكن من الإنتصار.

إنتهي الشوط الأول من لقاء نادي حرس الحدود ووادي دجلة، وذلك بتقدم الحرس صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف، وتقدم اللاعب إيدو موسيس بالهدف الأول، ثم أضاف مع نهاية الشوط الأول اللاعب إبراهيم عبدالخالق الهدف الثاني، وسرعان ما رد نادي دجلة علي الهدف وسجل لاعبه محمد عفيفي هدف بتسديدة جيدة.

سجل اللاعب كريم ممدوح هدف تقليص الفارق لنادي وادي دجلة، في شباك نادي حرس الحدود، وذلك بعد هدف الحرس الثاني، في رد سريع.

سجل اللاعب إبراهيم عبدالخالق الهدف الثاني لنادي حرس الحدود في شباك نادي وادي دجلة وذلك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.

إدو موسيس يحرز الهدف الأول لحرس الحدود فى مرمى وادى دجلة فى الدقيقة 14 من زمن المباراة.

تشكيلة وادي دجلة ضد نادي حرس الحدود في المواجهة بالدوري المصري ضمن الدور الأول، هي كل امن محمد عبدالمنصف في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من خالد رضا وأحمد بيكهام والسيد سالم وأحمد سالم صافي، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من محمد عبدالعاطي وبوزاس ومحمد هلال وكريم ممدوح، وفي الأمام كلا من محمد بيبو وإبراهيما نداي.

تشكيلة حرس الحدود لمواجهة نادي وادي دجلة هي كلا من أحمد السعدني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمد الشبيني وخالد سامي وعبدالله جمعة ومحمد عبدالفتاح في خط الدفاع، وفي خط الوسط يتواجد كلا من أحمد هاني ومصطفي جمال وإبراهيم عبدالخالق، وفي الهجوم يتواجد أحمد الشيخ والمهاجم موسيس.

التعليقات