التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي أتلتيكو مدريد وجيرونا ضمن بطولة كأس ملك أسبانيا، دور 16 لقاء الذهاب، الأتلتيكو يطمح في تخطي نادي جيرونا، في مواجهة ستكون سهلة نسبياً علي الفريق، ولكن هناك مفاجآت كبيرة تحدث في اللقاءات الصغيرة والتي تكون في الكأس، فهل ينجح الفريق في تجنب ذلك، خصوصا أن المواجهة ستكون علي شطرين الأول في ملعب المنافس جيرونا، والثانية علي ملعب الأتلتيكو، لذا سيكون الأخير مطالب بالإنتصار أو التعادل علي أقل تقدير.

يطمح نادي أتلتيكو مدريد الخروج في لقاء الليلة بأقل الأضرار، وهي الخروج علي الأقل بنتيجة التعادل الإيجابي، من أجل محاولة التعويض في ملعبه وبين جماهيره في لقاء الإياب، فهل ينجح أمام نادي جيرونا المتحفز لطرد الأتلتيكو من البطولة أم سيفشل.

يبحث نادي جيرونا عن تحقيق فوز في ملعبه وبين جماهيره، والأهم من ذلك الحفاظ علي نظافة الشباك من أجل محاولة التعويض في اللقاء الثاني في ملعب الأتلتيكو.

تنطلق المواجهة بين فريقي أتلتيكو مدريد وجيرونا في تمام الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:30 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا

سجل اللاعب أنطوني لوزانو، هدف التعادل في مرمي نادي أتلتيكو مدريد لينهي بهذه النتيجة الشوط الأول.

هدف أول لنادي أتلتيكو مدريد في مرمي نادي جيرونا عن طريق اللاعب جريزمان بعد تسديدة رائعة إرتطمت بالعارضة، وبعدها في الحارس وتدخل للمرمي.

بداية الشوط الأول من اللقاء بين فريقي الأتلتيكو مدريد ونظيره جيرونا في ذهاب الكأس.

تشكيلة أتلتيكو مدريد ضد جيرونا في الكأس هي : أدان – جودين – مونتيرو – جيمينيز – أرياس – ساؤول – رودريجو – ليمار – كوكي – كالينيك – جريزمان.

تشكيلة صاحب الأرض والجمهور نادي جيرونا لمواجهة الأتلتيكو في الكأس هي كلا من : مورينو – أسبينوزا – الكال – مونييسا – رامالو – فاليري – غارسيا – دوجلاس – سيونغ هو – لوزانو – دومبيا.

التعليقات