التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الفتح والفيصلي ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019، الفتح يواجه نادي الفيصلي، من أجل حصد ثلاث نقاط حتي يحافظ علي المركز السابع والتقدم من خطف المركز السادس، ويقدم الفريق أداء مميز في اللقاءات الأخيرة، بينما يتواجد نادي الفيصلي في بنفس النقاط، وقد نجح الفريق

تنطلق المواجهة بين فريقي الفتح والفيصلي في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:30 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة الفتح والفيصلي

نادي الفيصلي ينجح في العودة إلي اللقاء من جديد، بعد النجاح في التسجيل في شباك نادي الفتح، عن طريق اللاعب إيغور روسي المدافع، في الدقيقة الحادية والستين.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الفتح والفيصلي..

نهاية الشوط الأول من مباراة نادي الفتح والفيصلي بتقدم نادي الفتح بهدف دون رد عن طريق اللاعب عبدالقادر الوسلاتي.

سجل نادي الفتح الهدف الاول في شباك نادي الفيصلي عن طريق اللاعب المتميز عبدالقادر الوسلاتي، وذلك في الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر اللقاء.

بداية الشوط الأول من مباراة الفتح والفيصلي في الدوري السعودي.

تشكيلة الفتح لمواجهة نادي الفيصلي اليوم هي كلا من ماكسيم في حراسة المرمي، وأمامه كلا من علي لاجامي ومحمد الفهيد وعبدالله العمار وماتياس أجوير، وفي خط الوسط يتواجد كلا من نزوزي توكو وعبدالقادر الوسلاتي وإبراهيم الشنيحي والخالي بانغورا، وفي الأمام يتواجد منصور حمزي وحمد الجهيم.

تشكيلة الفيصلي لمواجهة الفتح اليوم : مصطفي ملائكة في حراسة المرمي، وأمامه كلا من حمدان الشمراني – يزيد البكر – إيجور روسي – عقيل بلغيث، وفي خط الوسط يتواجد كلا من خاليم هايلند وفهد الأنصاري وجوزيف أكبالا وروجيرو كوتينهو، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من حسين القحطاني ولويس جوستافو.

التعليقات