التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إيفرتون وليستر سيتي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الثاني، إيفرتون يلاقي نادي ليستر سيتي في مواجهة لن تكون سهلة علي الطرفين في إفتتاح الجولة الحادية والعشرين من البطولة الأكثر إثارة في العالم، وذلك في لقاء من المنتظر أن يكون مثير خصوصا بعد سقوط إيفرتون في اللقاء الماضي، وحاجته للعودة من جديد، بينما يأمل ليستر في العودة هو الآخر بعد هزيمة مفاجئة أمام كارديف سيتي، بعد إنتصار علي حساب كلا من تشيلسي والسيتي علي التوالي.

نجح الثعلب جيمي فاردي في خطف إنتصار جديد لفريقه في ملعب التوفيز، إيفرتون، بعد أن نجح في تسجيل هدف في وقت حاسم وقاتل في الدقيقة الثامنة والخمسين.

يحاول نادي إيفرتون في تحقيق إنتصار بثلاث نقاط هامة للغاية، بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية، ويأمل الفريق في ترك حالة عدم الإستقرار والتذبذب، والعودة إلي حالة مستقرة شيئاً ما، خصوصا أنه يستهدف الصعود إلي مرتبة أفضل، بينما يأمل نادي ليستر سيتي في حصد الثلاث نقاط أيضا، بعد فوزه علي فرق كبيرة للغاية، وخسارته المفاجئة أيضا ضد نادي كارديف.

ملخص مباراة إيفرتون وليستر سيتي

مطالبة من نادي ليستر سيتي بركلة جزاء في الدقيقة الثمانين من زمن اللقاء.

سجل اللاعب الهداف جيمي فاردي، هدف أول في اللقاء، وذلك في الدقيقة الثامنة والخمسين، وذلك بعد خطأ كبير من دفاعات نادي إيفرتون، وتمريرة سحرية إلي فاردي الذي وضعها باليسري في مرمي حارس إيفرتون، بيكفورد.

بداية الشوط الثاني من اللقاء، بين إيفرتون وليستر سيتي.

نهاية الشوط الأول من اللقاء بين نادي إيفرتون وليستر سيتي، ومازال التعادل السلبي حاضراً في اللقاء، خصوصا أن المستوي ليس قوي، ولم يكن هناك أي فرص خطيرة.

مرور ربع ساعة من اللقاء، ومازال الهدوء هو سيد الموقف في المواجهة حتي الآن، ويحاول الفريقين تسجيل أولي الأهداف ولكن التعادل السلبي هو المسيطر.

بداية الشوط الأول من اللقاء، ومازال التعادل السلبي يسيطر علي المواجهة القوية بين الفريقين.

تشكيلة ليستر سيتي لمواجهة نادي إيفرتون اليوم : شمايكل ، سيمبسون ، ايفانز ، ماغواير ، شيلويل ، انديدي ، ميندي ، شودوري ، بيريرا ، غزال ، فاردي.

تشكيلة إيفرتون اليوم لمواجهة نادي ليستر سيتي : بيكفود ، كيني ، كين ، زوما ، ديني ، ادريسا غاي ، غوميز ، والكوت ، سيغاردسون ، ريتشارلسون ، لوين.

التعليقات