التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي الإتفاق بقلب النتيجة علي حساب نادي الوحدة، وذلك ليحصد ثلاث نقاط هامة للغاية في مشواره بالبطولة، أمام فريق قوي، وفاز الفريق بهدفين مقابل هدف، في الشوط الثاني، بعدما كان مغلوباً بهدف في الشوط الأول، وسجل الأهداف اللاعب كريستيان جوانكا لاعب الإتفاق، ومن طرف الوحدة اللاعب غيليرمي من ركلة جزاء.

ملخص مباراة الإتفاق والوحدة

نهاية اللقاء بفوز نادي الإتفاق بهدفين مقابل هدف علي حساب نادي الوحدة.

سجل اللاعب كريستيان جوانكا لاعب نادي الإتفاق هدف التقدم لفريقه، ليقلب النتيجة علي حساب نادي الوحدة، وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين من زمن أحداث المواجهة، بعد تسديدة من داخل المنطقة.

سجل اللاعب كريستيانو جوانكا لاعب نادي الإتفاق هدف التعادل في بداية الشوط الثاني من اللقاء، ضد نادي الوحدة.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الإتفاق والوحدة..

نهاية الشوط الأول من لقاء نادي الإتفاق ونظيره نادي الوحدة بتقدم الأخير بهدف دون رد عن طريق اللاعب ماركوس غيليرمي.

سجل نادي الوحدة الهدف الأول في شباك نادي الإتفاق، وذلك في الدقيقة الحادية والأربعين عن طريق اللاعب ماركوس غيليرمي.

بداية الشوط الأول من مباراة الإتفاق والوحدة في الدوري السعودي.

تشكيلة الوحدة الرسمية لمواجهة نادي الإتفاق اليوم هي كلا من محمد عواد في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أسامة هوساوي وريناتو شافيز وعبدالله الزوري وفواز الصقور، وفي خط الوسط وليد باخشوين وتيسير الجاسم وإيمري كولاك، وفي الخط الأمامي يتواجد أحمد عبده وماركوس جليرمي وروملو أوتيرو.

تشكيلة الإتفاق لمواجهة نادي الوحدة اليوم هي كلا من رايس مبولحي في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من عمر السنين وعلي الخيبري وراموس أرياس وحسين السيد، وفي خط الوسط يتواجد كلا من علي هزازي وإبراهيم محنشي وبرايان أليمان، وفي الخط الأمامي يتواجد كلا من محمد الكويكبي وفخر الدين بن يوسف وكريستيان غوانكا.

التعليقات