التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي النجم الساحلي والوداد ضمن إياب كأس زايد للأندية الأبطال 2019، مواجهة عربية قوية يتم فيها حسم المتأهل إلي الدور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب، فمن سيكون في الموعد، خصوصا أن اللقاء الأول الذي لعب في المغرب، إنتهي بالتعادل السلبي وهي نتيجة لصالح نادي النجم التونسي، والذي يبدو متحفزاً لتحقيق نتيجة إيجابية علي ملعبه وبين جماهيره من أجل الصعود.

نادي النجم الرياضي الساحلي في لقاء قوي ضد نظيره الوداد الرياضي المغربي، في لقاء ومواجهة قوية للغاية، فهل ينجح الفريق التونسي في التأهل علي أرضه وبين جماهيره، خصوصا أن مواجهة الذهاب قد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تنطلق المواجهة بين فريقي النجم الساحلي والوداد في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد في لقاء اليوم الخميس 8 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة النجم الساحلي والوداد

ويمكنك ملخص اللقاء القوي بين فريقي النجم الساحلي والوداد، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات