التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إنتر ميلان وإمبولي ضمن بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، الدور الأول، الإنتر في مواجهة متوسطة المستوي ضد نادي إمبولي، ويأمل في الإنتصار عليه بنتيجة كبيرة، وإستغلال الدفعة المعنوية التي تلقاها الفريق من الإنتصار علي الوصيف في اللقاء الماضي نادي نابولي، بهدف قاتل لمارتينيز، في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، فهل ينجح في حصد ثلاث نقاط جديدة هذا الأسبوع.

نهاية اللقاء بفوز متأخر لنادي الإنتر علي غرار اللقاء الأخير ضد نابولي، وإقتناص ثلاث نقاط هامة للغاية، بهدف من اللاعب دياو كايتا.

تنطلق المواجهة بين فريقي إنتر ميلان وإمبولي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإمبولي مباشر في لقاء اليوم السبت 29 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة إنتر ميلان وإمبولي

محاولات من نادي إمبولي في البداية، من أجل تسجيل أولي الأهداف.

بداية الشوط الأول من اللقاء بين الإنتر وإمبولي، ويأمل الفريق في حصد الثلاث نقاط من فم فريق إمبولي.

تشكيلة إمبولي الرسمية لمواجهة نادي إنتر ميلان : بروفيديل , فيسيلي , سيلفستري , راسموسن , باسكوال , أكوا , بن ناصر , تراوري , اونتيرسي , كابوتو , لا جومينا.

تشكيلة إنتر ميلان الرسمية لمواجهة إمبولي هي كلا من : هاندانوفيتش , فرسالجكو , سكرينيار , دي فري , أسامواه , فيتشينو , فاليرو , ماريو , كيتا , بيريسيتش , إيكاردي.

يدخل الإنتر مباراته اليوم بعد انتصاره أخر مباراة أمام فريق نابولي، ولكن يتأثر الفريق بعد تعرض مشجعيه للوفاة وأصابه اربعه أخريين ، وبعد تم الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أيقاف مبارياته القادمة في ديارة بدون جمهور.

التعليقات