التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الزمالك والجونة ضمن أحد مباريات الدوري المصري الممتاز، الفريق الأبيض يتواجد في المركز الأول ويأمل في تعزيز الصدارة بإنتصار جديد علي حساب نادي الجونة الصاعد حديثا، فهل ينجح في هذا المخطط، أم يفشله الفريق المنافس، في لقاء سيكون قوي بين الفريقين، ونظرياً يبدو أن الزمالك هو الأقرب لحصد الإنتصار والثلاث نقاط، ويأمل الفارس الأبيض في توسيع الفارق مع أقرب منافسيه.

تاريخ المواجهات بين نادي الزمالك والجونة، هو الأفضل للفارس الأبيض، حيث نجح بالفوز علي الجونة في ثلاث لقاءات سابقة، وكان التعادل حاضر في ثلاث لقاءات أيضا، بينما كان الجونة قد حقق إنتصار تاريخي علي الأبيض عام 2011.

نادي الزمالك يدخل لقاءه ضد نادي الجونة اليوم وهو في المركز الأول برصيد 29 نقطة، بعد الإنتصار في تسع لقاءات والتعادل في لقائين، وخسارة وحيدة فقط، ويأمل في إضافة الإنتصار العاشر في رصيده، من أجل توسيع الفارق مع أقرب منافسيه، فهل ينجح الليلة في ذلك، أم يتمكن نادي الجونة المتواجد في المركز الثاني عشر 16 نقطة من تحقيق نتيجة إيجابية، بعد أن تعادل في سبع لقاءات وخسر في أربع لقاءات وتمكن من تحقيق النصر في ثلاث لقاءات.

تنتظر الجماهير العاشقة للكرة المصري وفريق نادي الزمالك مباراته اليوم ، بالدوري أمام فريق الجونة.

ملخص مباراة الزمالك والجونة

أحرز اللاعب فرجاني ساسي الهدف الأول لنادي الزمالك في شباك نادي الجونة، وذلك بهدف دون رد في الدقيقة التاسعة والأربعين ليفك شفرات نادي الجونة الدفاعية.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الزمالك ونظيره نادي الجونة، في أحد مواجهات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز، وقد إنتهي شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويأمل الفارس الأبيض في التسجيل بالشوط الثاني من أجل توسيع الفارق مع أقرب المنافسين.

نهاية الشوط الأول من لقاء نادي الزمالك ونادي الجونة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في لقاء وشوط أول متوسط المستوي، فهل ينجح أحد الفريقين في الشوط الأول في تسجيل أولي أهداف اللقاء.

بداية الشوط الأول من مباراة نادي الزمالك المصري ونظيره نادي الجونة في الدوري المصري الممتاز.

تبدأ مباراة الزمالك المصري ونظيره نادي الجونة في الدوري المصري الممتاز بالجولة السادسة عشر، وذلك بعد أقل من نصف ساعة من الآن.

وصول نادي الزمالك والفريق الضيف نادي الجونة، إلي ملعب اللقاء الذي تقام عليه المواجهة التي ستكون بينهم بعد أقل من ساعة من الآن، ملعب بترو سبورت، ويأمل الفريقين في الظفر بالنقاط الثلاثة.

تشكيلة الجونة لمواجهة نادي الزمالك اليوم هي كلا من عمرو رضوان في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من أحمد علي وأحمد سعيد أوكا ولؤي وائل وجوناثان أنجويم، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من أحمد الشناوي وأحمد مجدي ومحمد نادي ومصطفي جابر، وفي الهجوم يتواجد كلا من فادي فريد وشيكاتارا.

يجلس علي مقاعد إحتياطي نادي الزمالك في مواجهة الجونة اليوم، كلا من عماد السيد وعمر السعيد ومحمد عنتر وبهاء مجدي وكماتشو ومصطفي فتحي ومحمود عبدالعزيز.

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك تشكيلة الفريق الأبيض لمواجهة نادي الجونة في اللقاء الهام ضمن الدوري المصري، بالدور الأول، وهي تضم محمود جنش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من حمدي النقاز ومحمد عبدالسلام ومحمود علاء وعبدالله جمعة، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من فرجاني ساسي ومحمود كهربا وطارق حامد، وإبراهيم حسن ويوسف أوباما، وفي خط الهجوم يتواجد اللاعب كاسونجو كابونجو.

التعليقات