التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي منتخبي مصر والنيجر ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، يأمل منتخب مصر بقيادة اللاعب الكبير محمد صلاح في الإنتصار علي حساب المنتخب النيجري خصوصا أن الفراعنة ليس لديهم أي نقطة بعد الهزيمة الأولي أمام منتخب تونس، فهل ينجح الفريق في الإنتصار في برج العرب بحضور جماهيري كبير، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة مصر والنيجر اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي مصر والنيجر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة مصر والنيجر اليوم مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة في العام القادم 2019، ضمن دور المجموعات في أحد لقاءات الجولة الثانية، مواجهة يأمل فيها المنتخب المصري في حصد أول ثلاث نقاط والعلامة الكاملة بتواجد النجم الكبير محمد صلاح المتواجد في قائمة أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، اليوم السبت 8 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مصر والنيجر مباشر في لقاء ضمن مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، اليوم السبت 8 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة مصر والنيجر

ويمكنك الان متابعة اللقاء القوي بين فريقي مصر والنيجر مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المقال لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

مصر 6 × 0 النيجر

منتخب مصر يحقق انتصاراً كبيراً على النيجر بعد الفوز 6-0 في الجولة الثانية بتصفيات كأس أمم إفريقيا ..

تمريرة من المحمدي تصل لمحمد النني على حدود منطقة الجزاء ويسددها قوية وتهز شباك النيجر .

هدف سادس لمحمد النني في الوقت البدل ضائع.

عرضية رائعة من المحمدى من خارج منطقة الجزاء ويقابلها صلاح برأسية داخل المنطقة وتهز شباك النيجر ، رأسية من صلاح محسن من على حدود منطقة الجزاء وتصدي من حارس النيجر .

هدف خامس للنجم العالمي محمد صلاح.

ضربة حرة مباشرة للنيجر وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتمر اعلى مرمى الشناوي ، انطلاقة من صلاح محسن خارج منطقة الجزاء ومحاولة التوغل وتخرج ركنية بعد تصدي من دفاع النيجر.

تفاصيل الهدف الرابع بدأت بجملة جميلة جدا بين صلاح محسن وصلاح بعد كرة عرضية من وردة يقابلها صلاح محسن ويمررها لصلاح ليمررها رائعة وتصل لصلاح محسن داخل منطقة الجزاء وتسديدة وتهز شباك النيجر.

يسجل الهدف الرابع للاعب صلاح محسن ليرفع رصيد المنتخب المصري بهدف جميل جدا..

عرضية لمصر من ركنية من ناحية اليمين وتصدى من حارس النيجر .

هجمة لمصر بعد توغل من صلاح ويصل لمنطقة الجزاء ويمررها عرضية ارضية ولم وتفويت من لاعب مصر ودفاع النيجر يبعدها ، تدخل بين تريزيجيه وحارس النيجر بعد كرة طولية من خارج منطقة الجزاء وسقوط حارس النيجر ، فرصة هدف لمصر بعد عرضية من النني ويقابلها تريزيجيه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتخرج ركنية .

كرة خطيرة لفريق النيجر ، وهي أول خطورة بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء وتصدى من دفاع مصر وترتد ليسددها مهاجم النيجر من على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار مرمى مصر بقليل.

بدأ الشوط الثاني

انتهي الشوط الاول من مباراة مصر والنيجر الان ، وكان فريق النيجر صاحب المستوي الضعيف ، ليتصدي حارس الفريق لضربتين جزاء ، ويسجل المنتخب المصري ثلاث اهداف.

صلاح وتوغل داخل منطقة الجزاء ويحولها عرضية ارضية ولم يقالبها احد ودفاع النيجر يخرجها ركنية.

تسديدة قوية جداً من النجم الدولي محمد صلاح من ركلة جزاء وتصدى من حارس النيجر وترتد ومتابعة من صلاح ويسددها لتهز شباك النيجر ليكون الهدف الثالث للمنتخب المصري.

سجل الهدف الثاني ايمن أشرف ليتقدم المنتخب الوطني بهدفين دون رد ويستمر المنتخب المصري بالضغط علي المنافس ، وكان الهدف الأول في الدقيقة 13 ، والهدف الثاني في الدقيقة 20 ، وضياع ركلة جزاء في الدقيقة الثانية ، وانفرد أيضا في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول …

سجل الهدف الأول النجم مروان محسن من خطئ في التمركز ، ليسددها في المرمي في الدقيقة 13 ، من أستلام ولا أروع ليتقدم المنتخب المصري بأول أهداف المباراة.
أهدر النجم الدولى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ركلة جزاء أمام النيجر فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

لم يمر الي دقيقة واحدة وينطلق الهداف العالمي محمد صلاح في منطقة الجزاء ، ويسددها ويتصدى لها الحارس ليخرجها خارج الملعب..

انطلقت مباراة منتخب مصر ضد النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 الان داخل استاد برج العرب.

تتنظر جميع الجماهير المصري بداية المباراة ، حيث يوجد توقعات كثيرة بفوز المنتخب الوطني اليوم مع العلم من صعوبة المباراة ، وفي المقابل ضعف المنافس اليوم ولكن يوجد تغير كروي علي مستوي العالم ولا يوجد توقعات مؤكده ، ويتواجد في التشكيل أهم وأفضل لاعب المنتخب المصري.

استقر المدير الفني للمنتخب المصري أجيرى، على الدفع باللاعب على غزال فى التشكيل الأساسى للفراعنة أمام النيجر اليوم ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2018.

وقد جاء الدفع بــ على غزال بعد أن أستقر أجيرى علي طريقة 4-3-3، وسيكون غزال فى مركز محور الارتكاز بجوار محمد الننى و طارق حامد، وأمامهم النجم العالمي محمد صلاح وجواره تريزيجيه ، و سيكون في الهجوم صلاح محسن أو مروان محسن .

تشكيلة منتخب مصر اليوم

أعلن خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني التشكيل الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام منتخب النيجر في الجولة الثانية للمجموعة الغاشرة لتصفيات الأمم الإفريقية .

من المتوقع أن يبدأ الفرعوني مباراته أمام فريق النيجر بالتشكيل التالى:

المرمىمحمد الشناوي .
الدفاعأحمد المحمدي _ باهر محمدي _ أحمد حجازي _ أيمن أشرف.
الوسطعلي غزال _ طارق حامد _ محمد النني .
الهجوممحمد صلاح _ مروان محسن _ محمود حسن تريزيجيه.

أخبار المنتخب المصري قبل المباراة

توافد الجماهير المصرية المصرية بأعداد كثيرة جداً على ملعب برج العرب في الإسكندرية، الان قبل بدأ اللقاء ، لمتابعة أهم مباريات المنتخب المصري أمام منتخب النيجر.

وصل قبل اللقاء بساعة تقريبا لاعبو المنتخب المصري و الجهاز الفنى إلى ملعب برج العرب استعدادا لخوض مباراة النيجر ، والتي ستبدأ معكم البث المباشر بعد قليل علي موقع جول العرب ضمن مباريات اليوم فى تصفيات أمم افريقيا 2019.

التعليقات