التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخب مصر وسوازيلاند في لقاء ضمن دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي كأس الأمم، يأمل فيه المنتخب مصري في بالفوز علي حساب نظيره المنتخب السوازيلاندي في اللقاء القوي ضمن المجموعة، خصوصا أن المنتخب المنافس هو من المنتخبات المجهولة ولاعبيه شباب لديهم الدافع من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ضد الفراعنة في ملعب الأخير وبين جماهيرهم.

تنطلق المواجهة بين فريقي مصر وسوازيلاند في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة مصر وسوازيلاند

أصيب اللاعب المصري الكبير محمد صلاح وخرج من أرضية الملعب متأثراً بهذه الإصابة وبدا عليه الحزن الشديد.

نجح اللاعب بالتصويب في مرمي محمد الشناوي من وسط الملعب، بعد رؤية جميلة.

الهدف الأول لمنتخب سوازيلاند في اللقاء، وذلك بعد خمول مصري كالعادة في الشوط الثاني.

الدقيقة الرابعة والثمانين من زمن أحداث اللقاء الذي يتجه نحو هذه النتيجة، كما كانت في الشوط الأول، وهي تقدم مصر بأربعة أهداف دون مقابل، في لقاء ناري بين الفريقين، فهل ينجح الفراعنة في تسجيل أي هدف آخر في الشوط الثاني أم لا.

تصويبة من اللاعب محمد النني ولكن يتصدي لها الحارس، وذلك بعد تمريرة جيدة وإختراق من اللاعب محمد صلاح، والذي مرر إلي النني، والاخير سدد قوية تصدي لها الحارس.

الشوط الثاني مازال هادئاً حتي الآن، وتقدم لمنتخب مصر بأربعة أهداف دون رد، علي حساب منتخب السواتيني، في لقاء جيد من الفراعنة، ولكن في الشوط الثاني كان الأداء ضعيف، ولم ينجح المنتخب بالوصول إلي المرمي.

بداية الشوط الثاني من المواجهة بين المنتخبين وسط تقدم للمنتخب المصري بأربعة أهداف دون رد علي منتخب سوازيلاند فهل سيزيد الغلة في الشوط الثاني أم لا.

إنتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الفراعنة بأربعة أهداف دون رد علي حساب منتخب سوازيلاند في لقاء ناري بين الفريقين.

الهدف الرابع لمنتخب مصر في مرمي منتخب سوازيلاند سجله اللاعب محمد صلاح في آخر دقائق الشوط الأول.

مرور 40 دقيقة وسط تقدم للمنتخب المصري بثلاثة أهداف نظيفة علي حساب منتخب إي سواتيني سوازيلاند، وذلك في لقاء جيد من الفراعنة، ويبحث النجم المصري محمد صلاح عن الهدف الأول له في اللقاء.

الهدف الثالث للمنتخب المصري في مرمي سوازيلاند إي سواتني حالياً، اللاعب محمود حسن تريزيجيه، وذلك بعد أسيست رائع من اللاعب عمرو وردة، في الدقيقة الثلاثين من زمن أحداث اللقاء.

تصويبة صاروخية من اللاعب الأيسر أيمن أشرف وذلك بعد إختراق رائع ومرور من لاعبي منتخب سوازيلاند، وصوب الكرة ولكن فوق مرمي حارس المنتخب المنافس.

أضاع النجم المصري محمد صلاح فرصة الهدف الثالث، وذلك بعد عرضية رائعة من اللاعب محمود حسن تريزيجيه بعد إختراق من الجبهة اليسري.

سجل اللاعب عمرو وردة الهدف الثاني للمنتخب المصري في مرمي منتخب إي سواتيني، وذلك في الدقيقة العاشرة من اللقاء.

الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمي سوازيلاند من اللاعب أحمد المحمدي، وذلك بعد عرضية رائعة من محمد صلاح لمسها اللاعب برأسيته لتصل إلي اللاعب أحمد المحمدي الذي لمسها وأكملها في المرمي.

مرور الخمس دقائق الأولي من اللقاء وسط تعادل سلبي يسيطر علي اللقاء، ومحاولات قوية من جانب الفراعنة من أجل التقدم علي حساب منتخب سوازيلاند الملتزم دفاعياً.

عرضية من اللاعب أيمن أشرف ولكن ليس هناك متابعة من أي مهاجم في منطقة الجزاء وتخرج خارج وبعيد عن المرمي.

إنطلاق المواجهة وسط تمريرات جيدة من المنتخب المصري ولكن في وسط الملعب، دون خطورة حتي الآن في المواجهة، فهل ينجح الفراعنة في الفوز أم لا، بعد أول تمريرة من محمد صلاح، وتصويبة من مروان محسن ولكن تخرج ركلة ركنية.

يبدأ الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري ونظيره سوازيلاند بعد أقل من عشر دقائق من الآن علي ملعب السلام وسط حضور جماهيري قوي، حيث يحضر اليوم 15 ألف متفرج لهذه المواجهة الهامة من أجل حصد ثلاث نقاط للمنتخب المصري.

يلا شوت مباراة مصر وسوازيلاند اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة المصرية والعربية على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات تصفيات أمم, حيث يلتقى الفريقين اليوم الجمعة الموافق 12 / 10 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

أعلن المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، عن تشكيلة الفراعنة اليوم في لقاءهم الهام ضد منتخب سوازيلاند، في تصفيات أمم أفريقيا، والتشكيلة هي كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه كلا من باهر المحمدي وعمرو طارق وأيمن أشرف وأحمد المحمدي في خط الدفاع، ويتواجد في منتصف الميدان كلا من محمد النني نجم أرسنال ومعه علي غزال، واللاعب عمرو وردة كصانع ألعاب مع الإستغناء عن اللاعب طارق حامد، ويتواجد في المقدمة كلا من محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومروان محسن.

متابعة مباراة مصر وسوازيلاند مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد لقاء قوي للغاية ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا دور المجموعات، ستقام علي ملعب السلام بالقاهرة، اليوم الجمعة 12 أكتوبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم مثل محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، وأيضا يبحث فيها المنتخب المصري عن الفوز علي حساب منتخب سوازيلاند.

متابعة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم تصفيات أمم أفريقيا، تم عقد الإجتماع الفني لمباراة منتخبي مصر وسوازيلاند اليوم، في أحد اللقاءات المنتظرة بشدة في أرض النيل اليوم الجمعة، وأسفر الإجتماع الخاص باللقاء عن أن منتخب مصر سيرتدي الزي التقليدي له وهو التيشرت الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، وسيرتدي منتخب سوازيلاند المنافس الزي الأزرق بالكامل.

ينتظر عشاق كرة القدم اليوم لقاء ناري بين منتخبي مصر وسوازيلاند في واحدة من اللقاءات المنتظرة بشدة في الأراضي المصرية، من أجل حصد ثلاث نقاط هامة في مشوار منتخب مصر للتأهل إلي كأس أمم أفريقيا 2019، فهل ينجح الفراعنة في الفوز علي حساب الفريق المنافس، قبل لقاء الإياب الذي سيكون بملعبهم وبين جماهيره هناك في إي سواتيني.

يحتل المنتخب المصرى المركز الثانى ضمن ترتيب المجموعة ، بعد حصوله علي ثلاث نقاط خلف تونس مُتصدر المجموعة بـ6 نقاط فيما يتقاسم سوازيلاند والنيجر المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة ، من تعادل لكلاهم.

التعليقات