التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخب إنجلترا و منتخب كرواتيا في لقاء ضمن دوري الأمم الأوروبية في دور المجموعات، لقاء ناري بين المنتخبين الذين سبق وأن تقابلا معا في كأس العالم الماضية في روسيا، فلمن ستكون الغلبة مجدداً، هل ينجح المنتخب الكرواتي علي ملعبه وبين جماهيره بالتفوق علي الأسود الثلاثة، خصوصا بعد الهزيمة الغير متوقعة ضد أسبانيا بسداسية، أم سيكون علي الأسود الثلاثة إلتهام لاعبي كرواتيا.

تنطلق المواجهة بين فريقي إنجلترا وكرواتيا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة إنجلترا وكرواتيا في لقاء اليوم الجمعة 12 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة إنجلترا وكرواتيا

متابعة مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم دوري الأمم الأوروبية، تم عقد الإجتماع الفني لمباراة منتخبي إنجلترا وكرواتيا اليوم، في أحد اللقاءات المنتظرة بشدة في الأراضي الكرواتية اليوم الجمعة، وأسفر الإجتماع الخاص باللقاء عن أن منتخب كرواتيا سيرتدي الزي التقليدي له وهو التيشرت التيشرت الأحمر في أبيض، والشورت الأبيض وجوارب الحمراء في بيضاء، وسيرتدي المنتخب الإنجليزي الزي الإحتياطي الأحمر بالكامل.

ينتظر عشاق كرة القدم اليوم لقاء ناري بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا في واحدة من اللقاءات المنتظرة بشدة في الأراضي الكرواتية، من أجل حصد ثلاث نقاط هامة في مشوار كلا المنتخبين حيث خسراً كلاهما في اللقاء الأول ضد المنافس الأسباني القوي، فهل ينجح الأسود الثلاثة في العودة إلي إنجلترا بثلاث نقاط أم سيكون للكرواتيين رآي آخر، في لقاء من رائحة كأس العالم.

يدخل منتخب انجلترا اللقاء وهو يريد رد الدين والثأر لهزيمته في نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018. على يد الكروات حيث استطاع المنتخب الكرواتي التغلب عليه بهدفين لهدف وبلوغه نهائى البطولة للمرة الاولى في تاريخه.

التعليقات