التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي تشيلسي وساوثهامتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الثاني، يطمح نادي تشيلسي في تحقيق إنتصار كبير علي حساب نادي ساوثهامتون، من أجل ثلاث نقاط هامة للغاية في مسيرته في البطولة، لأن الفوز يعني أن الفريق سيدخل في المنافسة علي المركز الثاني، في حالة فوز الريدز ليفربول علي حساب نادي السيتي، أو التعادل علي الأقل، بما يسمح بإقتراب الرصيد الخاص بالبلوز لنقطتين فقط من توتنهام صاحب المركز الثاني في الوقت الحالي، ويخشي ساري من تعثر الفريق من جديد، بعد أن كان يمر بتذبذب في النتائج والمستوي، بعد خسارته من ولفرهامبتون وليستر سيتي، ولكنه إستعاد وعيه في الأونة الأخيرة ونجح بتحقيق إنتصارين علي التوالي.

يأمل نادي تشيلسي الإنجليزي، في حصد ثلاث نقاط هامة للغاية ضد نادي ساوثهامتون في مواجهة ستكون هامة للفريق البلوز من أجل إستقرار فني ينشده المدرب الإيطالي ساري، ولكن الفريق المنافس نادي ساوثهامتون الذي ينافس من أجل الثلاث نقاط أيضا حتي يعدل ترتيبه في الوقت الحالي.

تنطلق المواجهة بين فريقي تشيلسي وساوثهامتون في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 2 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة تشيلسي وساوثهامتون مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي تشيلسي وساوثهامتون مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

نقترب من نهاية المقال وما زال الوضع كما هو التعادل.

مر من عمر اللقاء ساعة وحتي الان لا يوجد جديد ، وما زال التعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني

أنتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل بدون أهداف ، ونتمنى مشاهدة أهداف في شوط اللقاء الثاني.

مرور نصف ساعة من اللقاء ، وحتي الأن محاولات من الفريق الازرق ولكن غير خطرة علي المرمي.

مر من عمر اللقاء ربع ساعة والتعادل السلبي حتي الان

ضربة البداية الان من الشوط الأول .

ننتظر بدأ أنطلاق المباراة التي ستبدأ بعد وقت قليل ، والان يمكنك متابعة الأستوديو التحليلي عبر قنوات جول العرب للبث المباشر .

تشكيلة نادي ساوثهامتون في مواجهة البلوز تشيلسي هي : جن – سيديريك – يوشيدا – فيستيرجارد – بيدناريك – فاليري – روميو – وارد بروس – أرمسترونج – إينجز – ريدموند.

تشكيلة تشيلسي الرسمية لمواجهة ساوثهامبتون، وهي نفس التشكيلة التي بدأ بها الفريق لمواجهة كريستال بالاس عداً دخول اللاعب الإسباني موراتا بديلاً لجيرو، والتشكيلة تضم : كيبا ، أزبليكويتا ، لويز ، روديغير ، ألونسو ، كانتي ، جورجينهو ، باركلي ، ويليان ، موراتا ، هازارد.

التعليقات