التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي الأرسنال في حصد ثلاث نقاط هامة للغاية علي حساب نادي بورنموث، وذلك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في ملعب وأمام فريق صعب، وسجل الأهداف كلا من أوباميانغ واللاعب ليرما في مرماه، واللاعب كينج هدف بورنموث الوحيد، وقد رفع الفريق رصيده من النقاط يحافظ بها علي المركز الخامس، ويقترب من المركز الرابع بفارق نقطة واحدة ضد نادي تشيلسي.

المنافس نادي بورنموث صاحب الأرض والجمهور يتواجد في المركز الثامن، وذلك بعدما نجح في الفوز في ست لقاءات وتعادل في مبارتين وخسر في أربع لقاءات، فهل ينجح في العودة للإنتصارات من جديد بتحقيق فوز غال علي الأرسنال اليوم، في لقاء ومواجهة هامة له ولجماهيره.

يدخل أرسنال لقاءه ضد نادي بورنموث وهو في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بعد أن نجح في تحقيق سبع غنتصراات علي التوالي، وثلاث تعادلات علي التوالي أيضا، وكان قد خسر في لقائين في بداية الدوري، فهل ينجح في تحقيق إنتصار جديد اليوم علي حساب نادي بورنموث ليتقدم خطوة نحو المنافسة علي المراكز المتقدمة.

ملخص مباراة أرسنال وبورنموث

الـ 15 دقيقة الأخيرة من الشوط الأول من لقاء نادي الارسنال وبورنموث، وذلك مازالت النتيجة في صالح نادي الأرسنال بهدفين مقابل هدف.

في غفلة من الدفاع، نجح اللاعب أوباميانغ في تسجيل هدف الأرسنال الثاني، وذلك بعد أن قام اللاعب كولاجيناس في عمل عرضية أرضية رائعة إلي أوبا والذي لمس الكرة في المرمي.

محاولات في الآخر 25 دقيقة من المواجهة القوية بين الأرسنال وبورنموث، ومازال التعادل بين الفريقين، وسط محاولات من جانب أرسنال لتسجيل الهدف الثاني، وأيضا محاولات من الفريق صاحب الأرض والجمهور.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الأرسنال ونادي بورنموث، فهل ينجح أحد الفريقين بالتفوق في هذا الشوط، أم سيكون النتيجة الإيجابية بينهم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نجح اللاعب كينج، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة، ونجح اللاعب في التسديد بمرمي الحارس لينو.

سجل نادي أرسنال الهدف الأول في مرمي نادي بورنموث، وذلك في الدقيقة الثلاثين من زمن أحداث اللقاء، وسجل الهدف اللاعب جيفرسون وأندريس ليرما، في مرماه.

مازالت المباراة سلبية في النتيجة حتي الآن رغم مرور 20 دقيقة من المواجهة الكبيرة بين الأرسنال والبورنموث، فهل ينجح أحد الفريقين خلال الدقائق المقبلة في إفتتاح التسجيل، خصوصا أن المحاولات والضغط المتبادل موجود بشكل فعال.

كرة قوية للغاية من نادي الأرسنال عن طريق لاعبه أوريرا، وذلك بعد تصويبة مباشرة علي المرمي، ولكن القائم يتكفل بالتصدي للكرة ويمنع أولي الأهداف للجانرز.

الهدف الأول من نادي بورنموث في مرمي الأرسنال وذلك في الدقيقة الثامنة، ولكن الحكم يلغيه بداعي التسلل وسط سيطرة كبيرة علي الكرة من نادي بورنموث.

مرور خمس دقائق وضغط من صاحب الأرض علي حساب نادي الأرسنال في محاولة من ويلسون ورفاقه من أجل المبادرة بالتسجيل في ملعبهم وبين جماهيرهم.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي الأرسنال ونظيره نادي بورنموث في ملعب الأخير وبين جماهيره، فهل ينجح أحد الفريقين في التسجيل في الشوط الأول، أم يخرج متعادلاً بنتيجة سلبية.

تشكيلة نادي بورنموث اليوم لمواجهة الأرسنال هي كلا من بيجوفيتش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من فرانسيس وكوك وآكي ودانيالس في خط الدفاع، ويتواجد في خط المنتصف كل امن بروكس وجوسلينج وليرما وفراسير وكينج، وفي خط الهجوم اللاعب ويلسون.

تشكيلة نادي الأرسنال اليوم الرسمية ضد نادي بورنموث هي كلا من لينو في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من بيلليرين وسوكراتيس وموستافي وهولدينج، وفي خط الوسط كل امن كولاسيناك وتوريرا وتشاكا ومختاريان وإيوبي، وفي الهجوم اللاعب أوباميانج.

التعليقات