التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي أرسنال وفولهام ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الثاني، الجانرز في مواجهة ضد نادي فولهام من أجل العودة من جديد بعد الخسارة الثقيلة أداءاً ونتيجة ضد المتصدر نادي ليفربول في الآنفيلد في الجولة الصادمة الماضية، والتي تعثر فيها بخمسة أهداف، فهل ينجح نادي أرسنال في الفوز علي حساب نادي فولها من أجل تحقيق ثلاث نقاط صاحب المركز قبل الأخير، بينما يأمل نادي فولهام في إستمرار نوبة النتائج الإيجابية التي يحققها في الفترة الأخيرة.

نهاية اللقاء بفوز نادي الأرسنال برباعية مقابل هدف لصالح نادي أرسنال علي حساب نادي فولهام.

لقاء الأرسنال وفولهام، يأتي من أجل وضع أرسنال علي الطريق الصحيح مرة آخري، بعد أن فشل الفريق في الفترة الأخيرة عندما خسر أمام الليفر في الجولة الماضية، والمعاناة بشكل عام ضد الفرق الكبيرة، ويحلم الفريق اليوم في تحقيق ثلاث نقاط هامة.

الأرسنال في مواجهة يأمل فيها بإستعادة الهيبة من جديد بعد خسارته الثقيلة ضد نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، فهل ينجح الفرنسي أوناي إيمري في العودة من جديد إلي الإنتصارات، بعد أن فشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي ليفربول في اللقاء الماضي، أو علي الأقل الخروج بنتيجة أقل من التي خرج بها.

مباراة أرسنال وفولهام

محاولات من الفريقين من أجل التسجيل مجدداً في الوقت الأخير من اللقاء، حيث يحاول الأرسنال تسجيل الخامس، بينما يأمل نادي فولهام في تسجيل الثاني.

سجل اللاعب الأنغولي أوباميانغ هدف رابع لنادي أرسنال، في مرمي نادي فولهام، وفك النحس.

الهدف الثالث لنادي أرسنال في مرمي نادي فولهام، وذلك بعد أن نجح البديل آرون رامزي في تسجيل الهدف في مرمي الفريق اللندني الآخر، وذلك بعد قائم أوباميانج.

سجل نادي فولهام هدف التقليص للفارق مع نظيره نادي أرسنال، من اللاعب كمارا، والذي نجح في إستغلال خطأ نادي أرسنال الدفاعي، وذلك بعد عرضية مميزة سجلها في المرمي.

الهدف الثالث يضيع من نادي أرسنال بشكل غريب للغاية، وذلك بعد محاولة جيدة من اللاعب الفرنسي لاكازيت.

سجل اللاعب ألكسندر لاكازيت هدف ثاني لنادي أرسنال في مرمي نادي فولهام، وذلك في هدف رائع للغاية من الفريق اللندني الكبير.

ضاعت كرة خطيرة للغاية من نادي فولهام أمام نادي أرسنال، ويضيع الهدف الذي كان سيعدل النتيجة.

بداية حذره في الشوط الثاني من اللقاء ومازال التقدم للأرسنال حاضراَ.

الشوط الثاني من لقاء نادي الأرسنال وفولهام يبدأ من الآن، وذلك بعد أن إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي ارسنال بهدف من اللاعب تشاكا، وسط تجهيزات من اللاعب توريرا من أجل الدخول لحل مشكلة وسط ملعب أرسنال في هذا الشوط.

نهاية الشوط الأول بتقدم الجانرز، من قبل اللاعب تشاكا بهدف دون رد، من نجم اللقاء حتي الآن.

أضاع اللاعب أوباميانج هدف مؤكد أمام مرمي نادي فولهام، وذلك بعد رأسية مميزة ولكن تمر بجانب القائم بقليل.

أضاع المدافع سوكراتيس هدف ثاني لنادي أرسنال، وذلك بعد مراوغات لمدافعي نادي فولهام في مهارة ومحاولة جيدة للاعب الفريق.

أضاع اللاعب تشاكا الهدف الثاني له ولنادي أرسنال، وذلك بعد كرة خطيرة للغاية في لقاء مثير بين الليفر ونادي فولهام، في مواجهة مثيرة إلي الآن.

أضاع اللاعب ميتروفيتش محاولة سانحة من أجل التسجيل لنادي فولهام، وذلك بعد كرة عرضية نجح اللاعب في الوصول لها من وسط ثلاث لاعبين ولكن لم تكن قوية فوصلت إلي الحارس لينو.

سجل اللاعب تشاكا الهدف الأول لنادي أرسنال، وذلك بعد عرضية من اللاعب أليكس إيوبي، مرت من الجميع وتسلمها اللاعب السويسري تشاكا، ووضعها في المرمي.

أضاع اللاعب ريان سيسينيون، الهدف الأول لنادي فولهام، وذلك بعد كرة عرضية، أساء اللاعب الشاب فيها تقدير الكرة، مما أضاع الكرة بشكل غريب للغاية.

مرور منتصف الشوط الأول والمقدر بـ 22 دقيقة ونصف، ومازالت النتيجة حتي الآن سلبية، والتعادل بدون أهداف بين الفريقين، وسط محاولات من الفريقين لتسجيل أولي الأهداف.

فولهام كاد أن يخطف أولي الأهداف بشكل مفاجيء، ومن أول فرصة في اللقاء، أضاع اللاعب ريان سيسينيون، لقطة إنفراد مع الحارس، ووضع الكرة بجانب القائم بشكل غريب0.

مرور ربع ساعة ومازالت النتيجة سلبية حتي الآن بين الفريقين، ويحاول الأرسنال في الوقت الحالي تسجيل أولي الأهداف في مرمي نادي فولهام، في الوقت الذي إنطلق منه الفريق بشكل جيد للغاية، ولكن لم يصل للمرمي حتي الآن.

خطيرة للغاية في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، ومازال التعادل السلبي مستمر، ولكن فرص ومحاولات من جانب الجانرز.

أولي هجمات اللقاء عن طريق اللاعب الأنغولي أوباميانج في محاولة سريعة من الجانرز من أجل إحراز الهدف الأول، ولكن تضيع.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي أرسنال ونظيره نادي فولهام، في مواجهة لندنية خالصة.

يبدأ اللاعب الفرنسي لاكازيت من جديد في التشكيلة الأساسية للقاء الفريق الجانرز، وذلك بعد أن تم إستبعاده علي حساب اللاعب الأنغولي أوباميانغ، ولكن المدرب إيمري، إختار التشكيلة الأساسية، متواجداً فيها مهاجمين، وذلك بسبب ضعف المنافس وقدراته الدفاعية.

تشكيلة فولهام اليوم لمواجهة نادي أرسنال في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي عام 2019 : ريكو ، كريستي ، اودوي ، مارشاند ، ريام ، بريان ، سيسي ، كايرني ، شورليه ، ميتروفيتش ، سيسينيون.

تشكيلة أرسنال لمواجهة نادي فولهام اليوم هي كلا من : لينو ، كوسليني ، موستافي ، سوكراتيس ، نيلز ، تشاكا ، غندوزي ، كلوسيناتش ، إيوبي ، لاكازيت ، أوباميانغ.

التعليقات