التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي الهلال والشباب في لقاء ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين 2019، هل ينجح الزعيم الهلالي في الفوز علي حساب الليث الشبابي من أجل مواصلة مطاردة المتصدر، خصوصا أن لديه لقاء مؤجل في البطولة، وذلك لأنه نجح بالفوز هو الآخر في جميع لقاءاته الأربعة الماضية وجمع العلامة الكاملة فهل يستمر في ذلك أم سيكون لنادي الشباب وقفة قوية، وينجح في تعطيل مسيرة الهلال.

تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة فريق الهلال ونظيره فريق الشباب في لقاء اليوم السبت 20 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة الهلال والشباب

تعرّض لاعب الهلال عمر عبدالرحمن “عموري” لإصابة قوية خلال مباراة الهلال والشباب المقامة اليوم ضمن بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما كشف الهلال عن إصابة اللاعب في الركبة.

وحدثت الإصابة في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، دون تدخل من لاعبي الشباب، حيث التوت قدم “عموري” اليمنى بطريقة مفاجئة، ما أدى لسقوطه على أرضية الملعب واستدعاء الجهاز الطبي لعلاجه.

ولم يتمكن الجهاز الطبي من علاج “عموري” لاستكمال المباراة، نظرا لشدة الإصابة، فخرج من الملعب باكيا، حيث دفع المدرب جورجي جيسوس بالبديل عبدالله عطيف، بعد أن عانى عدد من لاعبي الهلال من الإصابات مؤخرا.

حتي الان مع مرور الوقت والتعادل السلبي ما زال موجود..

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي الهلال السعودي اليوم كلا من عبدالله المعيوف ومحمد جحفلي ومحمد البقعاوي وحسن كادش وعبدالله عطيف وناصر الدوسري ومحمد الشلهوب وأحمد الشلهوب وغوميز.

تشكيلة الهلال السعودي اليوم ضد الشباب السعودي هي كلا من علي الحبسي وأمامه كلا من محمد البريك وبوتيا وعلي آل البليهي وياسر الشهراني، وفي منتصف الميدان يتواجد كلا من محمد كنو وكارلوس إدواردو وعمر عبدالرحمن، وفي الهجوم يتواجد كلا من آندري كاريلو وسالم الدوسري وجيلمين ريفاس.

تشكيلة الشباب السعودي اليوم ضد الهلال السعودي هي كلا من فاروق بن مصطفي وأمامه كلا من إيلر سيلفا وجمال بلعمري وفاليركا جامان ومحمد سالم، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من صالح القميزي وعبدالله الخيبري ولويز أنطونيو، وفي الأمام يتواجد كلا من هتان باهبري وآرثر كايكي وناصر الشمراني.

التعليقات