التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي النصر والرائد ضمن بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي 2019، الدور الأول، نادي النصر في المركز الثاني والوصافة يطمح في تحقيق إنتصار غاب عن في اللقاءات الماضية، وذلك بعد أن قدم لقاء قوي في ديربي الرياض ضد نادي الهلال المتصدر، وتعادل معه بعد أن كان متأخراً في النتيجة، وكاد أن يحرز الثلاث نقاط، ويقابل الفريق العالمي نظيره نادي الرائد، والذي يمر بفترة جيدة، وبات يقدم نتائج جيدة، فمن سيحسم هذا الرهان، في البطولة، هل يقوم أحمد موسي ونور الدين أمرابط وجوليانو بدور البطولة ويقوموا بإقتناص الثلاث نقاط، أم سيكون لنجوم الرائد رآي آخر.

نهاية اللقاء بفوز نادي النصر برباعية نظيفة عن طريق عبدالرزاق حمدلله.

نهاية الشوط الأول من اللقاء بتقدم نادي النصر بثلاثية نظيفة، سجل منها العالمي هدفين في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، في شوط شهد إحراز اللاعب عبدالرزاق حمدلله هاتريك، وأيضا إحتساب أول ركلة جزاء للنصر في الدوري هذا الموسم.

النصر العالمي اليوم، في مهمة جديدة من أجل تحقيق إنتصار يقترب به من المتصدر نادي الهلال في لقاء سيكون قوي للغاية بين الفريقين، فهل ينجح عندما يلاقي نادي الرائد بالفوز عليه، خصوصا أن الأخير بات يقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة، أم يتعثر الفريق النصراوي من جديد، ويسقط في براثن التعادل أو الخسارة.

نادي الرائد يأمل في تقديم لقاء قوي ضد نادي النصر اليوم من أجل الخروج بتعادل علي الأقل وربح نقطة واحدة، خير من الخسارة، والتي سوف تكون متوقعة ضد المنافس، العالمي النصراوي، في لقاء سيكون قوي.

ملخص مباراة النصر والرائد

تصدي وليد عبدالله لكرة رائعة من الغناسي، ويمنع أولي أهداف الرائد في شباكه.

الهدف الخامس يضيع من اللاعب أحمد موسى بغرابة بعد كرة مصنوعة من اللاعب المغربي الرائع، نور الدين أمرابط، ليسددها موسى فوق العارضة.

محاولات من نادي الرائد من أجل تسجيل الهدف الأول الشرفي في شباك نادي النصر في شوط ثاني يسيطر عليه العالمي.

الهدف الخامس لنادي النصر السعودي، ولكن أوفسايد.

سجل نادي النصر الهدف الرابع في بداية الشوط الثاني، عن طريق اللاعب عبدالرازق حمدلله، والذي سجل الهدف الرابع له ولفريقه، سوبر هاتريك.

بداية الشوط الثاني من اللقاء بين النصر ونظيره نادي الرائد، في الدوري السعودي للمحترفين.

الهدف الثالث لنادي النصر، بعد دقيقة واحدة فقط من الهدف الثاني، عن طريق اللاعب عبدالرازق حمدلله، والذي سجل هاتريك في مرمي نادي الرائد، بعد هجمة جديدة مرتدة، ذهب بها نور الدين، ولكن لم يفلح في مراوغة الحارس، وكان عبدالرزاق حمدلله هو المتابع للكرة ووضعها في الشباك.

سجل لاعب نادي النصر، عبدالرازق حمدلله، الهدف الثاني في مرمي نادي الرائد، في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل من الضائع، وذلك بعد هجمة مرتدة وتمريرة سحرية من أمرابط، إلي موسي، والذي مرر بدوره إلي عبدالرازق حمدلله.

كرة جميلة للغاية من نادي الرائد، وذلك بعد ركلة جرة صوبها اللاعب بشكل مفاجيء في المرمي، تصدي لها حارس المرمي وليد عبدالله.

اللاعب النيجيري أحمد موسى يحاول في الجبهة اليسري لنادي النصر أن يخترق دفاعات الرائد ويعرض بشكل مميز، ولكن مازالت التوافقات الهجومية غائبة حتي الآن.

مرور أول نصف ساعة من اللقاء، ومحاولات من جانب نادي الرائد من أجل تسجيل الهدف الأول للتعديل.

محاولات من جانب نادي النصر من أجل تسجيل الهدف الثاني في مرمي شباك الرائد، والأخير يحاول العودة للقاء من أجل تسجيل هدف التعادل.

هشام بلقروي الجزائري يتسبب في ضربة جزاء لنادي النصر علي اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدلله، والذي تصدي للكرة، وسددها بشكل جيد في مرمي الحارس عزالدين بن دوخه، ليسجل أول أهداف النصر.

اول ركلة جزاء للنصر منذ بداية دوري الأمير محمد بن سلمان هذا العام.

ركلة جزاء لنادي النصر في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، في بداية مشتعلة من المواجهة، وذلك بعد عرقلة اللاعب عبدالرازق حمدلله، ويتأني الحكم للفار.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي النصر ونظيره نادي الرائد في الدوري السعودي للمحترفين..

نزول لاعبي الفريقين إلي أرضية ملعب الملز، من أجل إنطلاقة المواجهة القوية بينهم.

يبدأ بعد قليل اللقاء المنتظر، النصر والرائد، في إفتتاح مباريات الجمعة من الدوري السعودي للمحترفين.

قائمة الإحتياط الخاصة بنادي الرائد لمواجهة النصر اليوم : عبدالله الشمري – ياسين الغناسي – يحيى المسلم – مازن أبو شرارة – صالح الشهري – مهند الشدوخي – متعب المطلق – محمد الشريمي – عبدالله المقرن.

قائمة بدلاء نادي النصر لمواجهة اليوم أمام الرائد : برادلي جونز – عبدالله مادو – إبراهيم غالب – عبدالرحمن الدوسري – نواف الفرشان – عبدالعزيز الجبرين – عبدالرحمن العبيد – فهد الجميعة – فراس البريكان.

تشكيلة نادي الرائد لمواجه نادي النصر في الدوري السعودي الدور الأول لعام 2019، هي كلا من عزالدين بن دوخه في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمد عطوه وهشام بلقروي وعبدالله الفهد وعبدالله الشامخ، وفي خط الوسط يتواجد دانييل أمورا وسلطان الفرحان ومحمد العمري وفرحان حساني، وفي الأمام يتواجد إسماعيل بانغورا وأحمد حمودان.

تشكيلة النصر اليوم لمواجهة نادي الرائد بعد قليل هي كلا من وليد عبدالله في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كريستيان راموسس وبرونو أوفيني وسلطان الغنام وحمد المنصور، وفي خط الوسط يتواجد بيتروس ويحيى الشهري ونور الدين أمرابط، وفي الأمام أحمد موسى وجوليانو وعبدالرازق حمدلله.

التعليقات