التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي النصر السعودي في مواصلة الإنتصارات وذلك بفوز مريح علي حساب نادي الباطن بثنائية نظيفة، وذلك عن طريق كلا من لوكاس تاغليبييترا في مرماه في الشوط الأول، واللاعب عبدالرزاق حمد الله في الشوط الثاني، ليواصل الفريق صدارته للدوري السعودي للمحترفين في إنطلاقة أكثر من رائعة.

إنتهي الشوط الأول من لقاء نادي النصر ونظيره نادي الباطن، وذلك بتقدم العالمي بهدف دون رد في لقاء وشوط أول ناري بين الفريقين، وسط محاولات متبادلة قوية، فهل ينجح الفريق العالمي في إضافة أهداف آخري في الشوط الثاني، أم سيكون لنادي الباطن رآي آخر.

مباراة النصر والباطن اليوم والتي تبدأ بعد أقل من ساعة، ستكون هامة للغاية لعشاق العالمي من أجل مواصلة الصدارة في الدوري السعودي للمحترفين، وسيرتفع الرصيد إلي 18 نقطة في حال الفوز، أما الباطن يأمل في إضافة نقطة واحدة علي الأقل من أجل رفع رصيد إلي خمس نقاط، فمن سيحقق ما هو بمقدوره.

نادي النصر السعودي يتواجد في المركز الأول برصيد 15 نقطة، وذلك بعد فوزه في خمس لقاءات، ولم يخسر أو يتعادل في أي مباراة، وكان لقاءه الأخير ضد نادي الحزم قد نجح بالفوز، فهل ينجح بالفوز اليوم ويواصل تصدر النقاط في لقاء هام أمام نادي الباطن.

يتواجد نادي الباطن السعودي في المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط فقط في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد أن نجح بالفوز في لقاءه الأخير وهو كان الإنتصار الأول له، علي حساب نادي أحد، وكان قد تعادل في الجولة الإفتتاحية ضد نادي الفيصلي، وخسر في ثلاث لقاءات.

ملخص مباراة النصر والباطن

الهدف الثاني لنادي النصر السعودي كان من جملة رائعة بين الثلاثي بيتروس والذي قدم تمريرة سحرية إلي اللاعب سلطان الغنام، والذي تسلم الكرة وقام بعرضية برازيلية أرضية رائعة إلي غير المراقب عبدالرزاق حمدلله.

الهدف الثاني لنادي النصر السعودي في مرمي نادي الباطن، وذلك في الدقيقة الثانية والستين، وذلك عن طريق اللاعب عبدالرزاق حمد لله، وذلك بعد مجهود كبير من اللاعب سلطان الغنام.

مرور خمس دقائق من زمن أحداث الشوط الثاني، ومازال نادي النصر يبحث عن الهدف الثاني في لقاء مثير، وكاد أن يأتي الثاني، ولكن عدم التفاهم بين لاعبي الفريق لم يأتي بالهدف الثاني الذي كان قريباً.

بداية الشوط الثاني بقوة كبيرة بين فريقي النصر والباطن، وسط فرص خطيرة للغاية بينهم.

مرور منتصف الشوط الأول من اللقاء بين فريقي النصر والباطن، ومازال التقدم لصالح النادي العالمي بهدف دون رد سجله اللاعب لوكاس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ4 من زمن أحداث الشوط الأول.

مرور أول عشر دقائق من زمن أحداث اللقاء والتقدم مازال لنادي النصر العالمي، والذي يقدم لقاء جيد حتي الآن، رغم أن الهدف الوحيد في اللقاء كان من خطأ دفاعي من اللاعب لوكاس في مرماه.

سجل نادي النصر الهدف الأول في مرمي نادي الباطن في الدقيقة الرابعة من زمن أحداث اللقاء، وذلك عن طريق اللاعب لوكاس في مرماه، بعد كرة عرضية رائعة.

تشكيلة الباطن اليوم ضد النصر هي كلا من أدريانو فانشيني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من مهنا واقص وسلطان مهرجي ولوكاس تاجليا وبندر ناصر، وفي منتصف الملعب يتواجد كلا من ماجد كنية – أندريس باراكا – جوه أرانقو – كريستيان داكروز – جون رياسكوس – في الهجوم يتواجد اللاعب عزيز بوخدوز.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي النصر السعودي اليوم كلا من وليد عبدالله – عبدالله مادو – عبدالرحمن الدوسري – إبراهيم غالب – نواف الفرشان – فهد الجميعة – محمد السهلاوي – خالد الشويع.

تشكيلة النصر السعودي اليوم ضد نادي الباطن هي كلا من برادلي جونز ، وأمامه كلا من سلطان الغنام وعمر هوساوي وبرونو أوفيني وحمد آل منصور، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من عوض خميس وبيتروس داسيلفا وجوليانو فيكتور، وفي الأمام يتواجد الثلاثي نور الدين أمرابط ويحيى الشهري وعبدالرازق حمد الله.

التعليقات