التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي الوحدة السعودي في قلب الطاولة علي نادي النصر، ويوسع الفارق بين النصر ونادي الهلال في حال فوز الأخير بلقاءه المؤجل، وكانت الأحداث في الشوط الثاني ساخنة وخصوصا عندما سجل اللاعب أحمد عبده هدف التعادل ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه، وكان النصر قد تقدم عن طريق جوليانو.

نادي النصر يتواجد في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، وذلك بعد لعبه عشر لقاءات تعادل في مواجهة وحيدة، وخسر لقاء وحيد أيضا، وفاز في ثمان مواجهات، فهل ينجح في إستمرار الإنتصارات أم يتعثر من جديد، عندما يواجه الوحدة اليوم في لقاء ناري.

المنافس نادي الوحدة يتواجد في المركز الخامس قبل مواجهة نادي النصر اليوم، وذلك بعد الفوز في خمس لقاءات، وتعادل في ثلاث مواجهات، وفشل في لقائين حيث خسر فيهم، ويعيش الفريق أوضاعاً جيدة.

نادي النصر يبحث عن الإنتصار من أجل تخطي المشوار الصعب الذي بدأه في البطولة، وذلك لأنه ينافس بشكل قوي علي البطولة، لذا علي المنافس أن يفوز بجميع اللقاءات، ورغم تعثره في لقاء وتعادله في آخر، إلا أن الفريق يأمل في حسم اللقاء القوي ضد نادي الوحدة اليوم لصالحه.

ملخص مباراة النصر والوحدة

نجح نفس اللاعب من جديد أحمد عبده جابر في إضافة الهدف الثاني لنادي الوحدة، ليقلب اللقاء من جديد علي النصر، والذي كان متقدماً طوال أحداث اللقاء.

نجح نادي الوحدة في التعديل عن طريق اللاعب أحمد عبده جابر في الدقيقة الثانية والستين بعد جملة مميزة للفريق.

مازال التقدم لصالح نادي النصر بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، وسط محاولات من جانب الفريقين للتسجيل.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي النصر ونظيره نادي الوحدة، وذلك في لقاء مثير، ويأمل فيه العالمي إضافة الثاني، من أجل تأمين الإنتصار، بينما يحاول الوحدة إدراك التعادل.

نهاية الشوط الأول من اللقاء المثير بين النصر والوحدة بتقدم العالمي بهدف من اللاعب الرائع جوليانو، والذي جاء مبكراً، وحاول الوحدة وكاد أن يدرك التعادل لولا الحظ، وأيضا النصر كان قريب من إضافة الهدف الثاني.

إحتساب كرة تسلل علي نادي النصر في الدقيقة الثالثة والثلاثين من زمن أحداث اللقاء، ويضيع الهدف الثاني علي الفريق.

خطيرة من نادي الوحدة وترتد من القائم، ويضيع التعادل علي الفريق الوحداوي، وذلك في الدقيقة الثلاثين، وسط خطورة كبيرة من الفريق الأحمر.

النصر يستحوذ علي اللقاء بشكل كبير، ويحاول إضافة الهدف الثاني في شباك الحارس محمد عواد، وذلك بعد أن إفتتح الفريق الأهداف عن طريق اللاعب جوليانو.

تقدم نادي النصر بهدفه الأول وبات هو الأخطر في الشوط الأول بعد مرور 13 دقيقة من الشوط الأول، وبات نادي الوحدة في موقف صعب يحاول فيه تعديل النتيجة.

الهدف الأول لنادي النصر عن طريق اللاعب جوليانو في مرمي نادي الوحدة، وذلك بعد مرور عشر دقائق فقط من إنطلاقة الشوط الأول، ليسجل الأول في مرمي الحارس محمد عواد.

سيطرة متبادلة في بداية إنطلاق المواجهة القوية بين الفريقين، ويحاول النصر أن يستحوذ بالكامل، ولكن الوحدة ينجح في تبادل السيطرة.

بداية الشوط الأول من لقاء النصر والوحدة، في الجولة الحادية عشر من الدور الأول للدوري السعودي للمحترفين، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي..

دكة بدلاء نادي الوحدة لمواجهة النصر اليوم هي كلا من عبدالله الجدعاني وساري عمرو وإيمري كولاك وعلي النمر وصالح العمري وعبدالإله العمري وفيصل درويش وجوزيه فرناندو وجابر عسيري.

تشكيلة الوحدة لمواجهة العالمي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، هي كلا من محمد عواد الحارس المصري، وأمامه خط دفاعي مكون من فواز الصقور وأسامة هوساوي وريناتو سانشيز وعبدالله الزوري، وفي خط الوسط كلا من وليد باخشوين وتيسير الجاسم وإنسيلمو موريس، وفي خط الهجوم كلا من ماركوس جليرمي وأحمد عبده وروملو أوتيرو.

تشكيلة النصر اليوم لمواجهة نادي الوحدة في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، هي كلا من، براد جونز في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عوض خميس وبرونو أوفيني وكريستيان راموس وعبدالرحمن الدوسري، وفي خط الوسط كلا من إبراهيم غالب وأحمد الفريدي وجوليانو دي باولا ويحيى الشهري، وفي الهجوم أحمد موسي وعبدالرازي حمدلله.

التعليقات