التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي والشباب ضمن بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي 2019، الدور الأول، نادي الأهلي السعودي في مواجهة قوية للغاية ضد نادي الشباب، في إطار البطولة المحلية، الفريق الأهلاوي يبحث عن إستعادة الإنتصارات بعد التعادلات المخيبة للآمال، أمام الفيحاء والرائد علي التوالي، فهل يستعيد الفريق ذاكرة المكاسب مرة آخري، أم سيخفق من جديد، أمام نادي قوي وهو نادي الليث، والذي يقدم موسم جيد وإستفاق في الفترة الأخيرة بعدما كان تراوده الفترة المتذبذبة في الأداء والنتيجة، ولكن الفريق الآن يمر بمرحلة جيدة، وبات في جاهزية كاملة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية للدخول في معمعة المنافسة علي المركز الثالث.

نجح اللاعب آرثر كروز في تسجيل هدف الصدمة في نادي أهلي جدة، لينجح في إقتناص ثلاث نقاط هامة للغاية لليث الشبابي، يتمكن بهم من الحفاظ علي حظوظه في الترشح للمركز الثالث.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والشباب في تمام الساعة 18:25 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:25 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة الأهلي والشباب

مازالت النتيجة سلبية رغم مرور 85 دقيقة من زمن أحداث اللقاء، ويبحث في الوقت الحالي النادي الأهلي عن الهدف.

محاولة من نادي الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن الدفاع الجيد من نادي الشباب يمنع كل هذه المحاولات.

مرور 72 دقيقة من اللقاء، ومازال الفريقين لم ينجحا في الوصول إلي الشباك.

محاولات من جانب نادي الأهلي ونظيره نادي الشباب، في الشوط الثاني، من أجل إحراز الهدف الأول، ولكن وسط تكتلات دفاعية بشكل قوي من الفريقين.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي أهلي جدة والشباب في الدوري السعودي، فمن سينجح في تسجيل أولي الأهداف.

نهاية الشوط الأول بين الأهلي والشباب بالتعادل السلبي علي الجوهرة المشعة.

قرب نهاية الشوط الأول من اللقاء، ومازالت النتيجة سلبية بين الفريقين، ولكن كان هناك محاولات وضغط من نادي الشباب، يقابله هجمات مرتدة من جانب نادي الأهلي السعودي.

مرور نصف ساعة بالتمام والكمال من المواجهة القوية بين نادي أهلي جدة والشباب، ومحاولات من الأخير من أجل تسجيل أولي الأهداف، والتي يبدو أنه قريب منها.

مرور ربع ساعة من اللقاء ومازالت التعادل السلبي حاضراً في لقاء نادي الشباب ونادي الأهلي السعودي.

بداية الشوط الأول من لقاء الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين..

تشكيلة الشباب الرسمية لمواجهة نادي الأهلي السعودي في لقاء اليوم، هي كلا من : فاروق بن مصطفى ، جامان ، جمال بالعمري ، محمد سالم ، فهد غازي ، عبدالمجيد الصليهم ، صوماليا ، أنطونيو ، هتان باهبري ، خالد كعبي ، ناصر الشمراني.

تتطلق مواجهة النادي الأهلي السعودي ونظيره نادي الشباب السعودي في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين اليوم، بعد أقل من ربع ساعة، ومازال الفريقين حتي الآن، يستعداً من أجل المواجهة وإنطلاقها..

يسعى فريق الأهلي في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة الصراع على المراكز المتقدمة في الدوري , في حين يتطلع فريق الشباب في هذا اللقاء الى تحقيق نتيجة ايجابية ومرضية خارج ملعبه .

جائت تشكيلة الأهلي الرسمية كالأتي :

محمد العويس

عبدالشافي – روالو – آل فتيل – المولد

دي سوزا

الموسى – المقهوي

خواردادو

عبدالله السعيد – عسيري

التعليقات