التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الزمالك والإتحاد السكندري ضمن بطولة كأس زايد للأندية العربية، الفارس الأبيض بدوافع ومعنويات عالية يقابل زعيم الثغر في لقاء لم ينته بعد، ومازالت نتيجة الذهاب وإن كانت ترجح الأبيض، إلا أنها قابلة للتعويض اليوم، فهل ينجح الفريق السكندري في الفوز علي الزمالك، أم سيكون للزمالك موعده وكلمته الخاصة بالإنتصار أو علي الأقل الخروج بالتعادل من أجل التأهل بشكل مباشر.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك والإتحاد السكندري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الزمالك والإتحاد السكندري مباشر في لقاء اليوم الجمعة 30 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

تنتظر الجماهير العاشقة للكرة المصري ، مباراة قوية عربية ضمن مباريات البطولة العربية ، والتي يقع فيها ثنائي مصري بين القلعة البيضاء والاتحاد السكندري.

مباراة الزمالك والإتحاد السكندري

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الزمالك والإتحاد السكندري مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يمكنك الضغط علي المباراة التي ترغب في مشاهدتها، بالإضافة إلي إمكانية تقليل أو تزويد نسبة الجودة الخاصة بكل قناة، من خلال الزر المتواجد بجانب زر الصوت، وذلك علي حسب حالة النت لديك، ويمكن الإنتظار بضع ثواني من أجل تحميل القناة وستعمل لديك بكل سلاسة..

فاز فريق الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم بالإسكندرية الشهر الماضي بهدف دون رد، سجله الكونغولي كاسونجو.

بدأ ت المباراة الان نتلع معكم ضربة البداية

حتي الآن التعادل السلبى بعد مرور 15 دقيقة من عمر مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى المقامة حاليا علي ملعب بتروسبورت فى إياب دور الـ 16 للبطولة العربية .

فريق الاتحاد السكندري يهدر الكثير من الفرص ، و لكن الزمالك يقدم مباراته بوجود مشاكل في خط الدفاع.

نزول لاعبي الفريقين الي أرض الملب ، لبدأ الشوط الثاني.

يتبقي اقل من 10 دقائق علي نهاية المباراة ، وما زال التعادل السلبي ويحاول الاتحاد أن يخطف هدف.

أنتهي اللقاء بضربات الترجيح ليودع الفريق الأبيض من البطولة.

التعليقات