التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الهلال والنفط العراقي ضمن بطولة كأس زايد للأندية العربية، فريق الهلال السعودي في مواجهة كبيرة ضد نادي النفط العراقي، وذلك عندما يقابله في لقاء هام للغاية، وقد حسم الفريق السعودي التأهل تقريباً بعد أن نجح بالفوز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، وبات عليه التعادل فقط علي أقل تقدير في لقاء اليوم، أو الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف، لذا ستكون المهمة صعبة للغاية علي الفريق العراقي أمام جماهيره.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والنفط العراقي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الهلال والنفط العراقي مباشر في لقاء اليوم الجمعة 30 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الهلال والنفط العراقي

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الهلال والنفط العراقي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يطولة قوية بلا شك ، ومباراة ستكون من العيار الثقيل بين أكبر الاندية العربية ، الهلال السعودي الذي يحاول أن يصل الي ربع نهائي ، والنفط العراقي العنيد والذي أيضاً يطمح أن يحقق نتيجة بعد هزيمته في دور الذهاب في الرياض برباعية دون رد.

تنتظر الجماهير لقاء مهم بين طرفي عربي ، الهلال السعودي و نفط العراق التي ستبدأ بعد وقت قليل جدا.

أنتهت المباراة بفوز الزعيم بهدفين دون رد ، وفي المباراة الأولي فاز بأريع أهداف وبهذه النتيجة مبوز للفريق الهلال الصعود.

التعليقات