التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

نجح النادي الأهلي بتحقيق إنتصار ثمين، علي حساب نادي بتروجيت بهدف دون رد، وذلك ليحقق الأحمر أول إنتصار منذ خسارة اللقب الأفريقي. ويحصد أول ثلاث نقاط تساعده في جدول الترتيب العام، وبعد 99 يوم في الدوري المصري حقق الأحمر الفوز الأول له بعد أن توقف عن اللقاءات بسبب بعض المؤجلات.

ملخص مباراة الاهلي وبتروجيت

كرة خطيرة من اللاعب السباعي لاعب نادي بتروجيت، وذلك بعد تسديدة في منطقة الجزاء، وذلك ليضيع هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

يحاول المارد الأحمر الخروج بنتيجة الإنتصار علي حساب بتروجيت، ومازال يبحث عن نهاية سعيدة بعد أن أضاع بعض الفرص المؤكدة للتهديف في الشوط الثاني.

متبق أقل من خمس دقائق علي صافرة النهاية بين الأهلي وبتروجيت، ومازال تقدم نادي الأهلي بهدف دون رد في مرمي بتروجيت.

عشر دقائق من الشوط الثاني وحتي الان النتيجة فوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

بداية الشوط الثاني..

استراحة الآن بعد انتهاء منتصف اللقاء الأول بفوز الأهلي بهدف وحيد وننتظر بدأ و أستكمال المباراة.

خرج اللاعب حسام عاشور من مواجهة نادي الأهلي وبتروجيت، ولك بعد أن أصيب في المواجهة.

مرور 35 دقيقة ومازال التقدم الأحمر لصالح النادي الأهلي وذلك بهدف دون رد، عن طريق اللاعب أحمد الشيخ، ومع تسجيل بتروجيت لهدف ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

دخل نادي بتروجيت إلي جو اللقاء ضد نادي الأهلي المصري، ذلك عقب تسجيل الهدف الأول ومحاولة الهدف الثانين وأدرك الفريق البترولي خطورة المواجهة، لذا بدأ بالسيطرة علي اللقاء بشكل مثير، ونجح اللاعب فييرا في تسجيل أولي الأهداف، ولكن إحتسبه الحكم أوفسايد.

خطأ علي اللاعب أحمد علاء بشكل متهور ضد لاعب نادي بتروجيت في مكان خطير من الملعب.

أضاع النادي الأهلي عند الدقيقة التاسعة عشر، الهدف الثاني في مرمي نادي بتروجيت، وذلك بعد تألق علي فرج، علي مرتين، حيث أضاع وليد أزارو الأولي إرتدت إلي ناصر ولكن الحارس علي تصدي لكرته.

أحرز اللاعب أحمد الشيخ الهدف الأول للنادي الأهلي مبكراً وذلك بعد هدف في الدقيقة الثامنة في مرمي نادي بتروجيت، بتقدم مبكر بعد ركلة ركنية جميلة.

بدأت المواجهة المؤجلة من يوم 14/10/2018، بين الأهلي وبتروجيت في إطار أحد اللقاءات المشتعلة للأحمر، وسط بداية حذرة من الفريقين مع مرور خمس دقائق حتي الآن.

الأهلي في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، وذلك بعد هزيمته الأخيرة ضد المقاولون العرب، ويتواجد نادي بتروجيت في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

بداية الشوط الأول من لقاء النادي الأهلي ونظيره نادي بتروجيت في إطار أحد اللقاءات الالمؤجلة للنادي الأهلي المصري فهل ينجح الأحمر في حصد ثلاث نقاط هامة للغاية أم سيكون هناك تعثر جديد.

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة الأحمر لمواجهة بتروجيت، وهي كلا من حراسة المرمى: شريف إكرامي. خط الدفاع: أيمن أشرف وسعد سمير وأحمد علاء وكريم نيدفيد. خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وأحمد الشيخ وناصر ماهر ووليد سليمان. خط الهجوم: وليد أزارو، فيما يتواجد علي قائمة الإحتياط كلا من علي لطفي وباسم علي وعمرو السولية وصبري رحيل وأحمد حمدي وإسلام محارب ومروان محسن.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بتروجت في الدوري:

المرمىشريف إكرامي.
الدفاعمحمد هاني – سعد الدين سمير – أحمد علاء – أيمن أشرف.
الوسطحسام عاشور – هشام محمد – وليد سليمان – أحمد الشيخ – ناصر ماهر.
الهجوموليد أزارو.

التعليقات