التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي والفيحاء ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019، الأهلي يأمل في صعود إلي المركز الثاني مرة جديدة ولو بشكل مؤقت علي حساب النصر، وذلك عندما يلاقي نظيره الفيحاء، في مواجهة لن يكون متوقع نتيجتها لا نظرياً أو عملياً خصوصا أن المنافس الفيحاوي ليس من الفرق السهلة والتي يسهل توقع النتيجة ضدها، خصوصا أنه يفاجيء الجميع بنتائج مذهلة ضد الكبار.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والفيحاء في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء مباشر في لقاء اليوم الجمعة 30 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

يحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوي السعودي برصيد 22 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل الفيحاء المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب على جاره الاتحاد بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية بملعب “الجوهرة”، وهو اللقاء الذى شهد تألق عبد الله السعيد الذى سجل الهدف الثالث.

نعرض لكم عبر قناة دوري بلس مباراة مهمه لفريق أهلي جدة امام الفيحاء ، والتي سوف تبدأ بعد قليل.

مباراة الأهلي والفيحاء

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والفيحاء مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سجل عمر السومة الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك الفيحاء، في المباراة التي تجمعهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الجوهرة”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

التعليقات