التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي وفيتا كلوب ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 البطولة الإستثنائية، دور المجموعات، النادي القاهري نادي القرن، الأهلي في مواجهة صعبة ضد نادي فيتا كلوب يطمح في بداية مبشرة لجماهيره في البطولة الأفريقية، عندما يأمل في الفوز علي حساب المنافس بنتيجة كبيرة في ملعب الأحمر وبين جماهيره التي لن تكون متواجده بشكل كبير، فهل ينجح في ذلك، أم سيكون هناك فشل جديد، مع حالة النحس التي تلازم الفريق حتي بعد إنضمام بعض الصفقات القوية، ولكن الإصابات تواصل لعنتها في الفريق.

يحاول النادي الأهلي بقيادة اللاعب حسين الشحات اليوم في حصد أول ثلاث نقاط في مجموعته في دوري الأبطال الأفريقي، من أجل بداية المشوار بشكل مميز أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، فهل ينجح في هذا المشوار، أم سيكون هناك خيبة أمل كبير لجماهيره مع حالة النحس التي تلازم الفريق في الفترة الماضية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وفيتا كلوب في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب مباشر في لقاء اليوم السبت 12 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الأهلي وفيتا كلوب

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وفيتا كلوب مباشر، علي موقعكم المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهي اللقاء بهدفين دون رد ..

أحرز التونسي على معلول الهدف الثانى للنادى الأهلى من ركلة جزاء بشباك فيتا كلوب فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ساهم نزول ناصر ماهر في زيادة النزعة الهجومية للأهلي ومرر محمد هاني عرضية جيدة من الناحية اليُمنى إلى ناصر ماهر الذى سدد الكرة في الشباك مُعلناً الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 65.

انتهي الشوط الاول من المباراة بدون أهداف ، و كانت فرص نادي الأهلي أفضل ولكن بدون خطورة أكيدة علي المرمي وسيحاول الفريق الأحمر أن يخرج من اللقاء بالفوز.

أهدر الأهلي العديد من الفرص المحققة في الشوط الأول أمام فيتا كلوب لينتهى الشوط بالتعادل السلبى .

معلول بمرر كرة أرضية عرضية من الضربة الحرة المباشرة تابعها وليد سليمان بتسديدة قوية مرت أعلى عارضة مرمى فيتا كلوب.

يمرر الاعب مروان محسن عرضية علي الأرض من اليسار ليتابعها النجم وليد سليمان باستلامه رائعة تخطى بها مدافع فيتا كلوب ثم سدد الكرة في المرمى لكن تصدى لها الحارس.

معلول يمرر كرة ليستقبلها النجم رمضان صبحي على حدود منطقة الجزاء و يسددها على المرمى لكنها كانت ضعيفة و وصلت في يد الحارس بسهولة .

بدأت المباراة الآن
يتواجد جماهير كثيرة في مدرجات برج العرب قبل انطلاق المباراة لتشجيع الفريق الأحمر ، ويتواجد الان هتافات في الملعب لمسانده نادي الأهلي.

تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب : محمد الشناوي في حراسة المرمي : وأمامه كلا من علي معلول وأيمن أشرف وكوليبالي ومحمد هاني، وفي خط الوسط هشام محمد وعمرو السولية، وفي خط الوسط الهجومي كلا من رمضان صبحي ووليد سليمان والوافد الجديد حسين الشحات، وفي الهجوم مروان محسن.

التعليقات