التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي الأهلي والقادسية ضمن الدوري السعودي للمحترفين 2019، مهمة جديدة لنادي أهلي جدة السعودي، في مواجهة عنيفة وقوية ضد القادسية الذي يكون عنيداً ضد الفرق الكبيرة، فهل ينجح الأهلي بحصد ثلاث نقاط هامة بعد الفوز الماضي علي حساب النصر بهدفين دون رد، والتواجد في المركز الثاني أم يسقط في فخ التعادل أو الهزيمة أمام نادي القادسية الذي لم يفرح منذ ست لقاءات كاملة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والقادسية في تمام الساعة 19:20 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:20 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية مباشر في لقاء اليوم الجمعة 9 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الأهلي والقادسية

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والقادسية مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهت المباراة بفوز غالي لفريق القادسية بهدفين دون رد علي فريق أهلي جدة ، ليحصل ع لي ثلاث نفاط جديدة.

سجل الهدف الأول لفريق القادسية الاعب كامارا في الدقيقة 70 من عمر اللقاء ، الهدف الثااااااني للاعب هارون كامارا يسجل هاتريك اليوم في شياك اهلي جدة .

انتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ، و ننتظر الشوط الثاني الان ، وويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 19 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل القادسية المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

تنتظر الجماهير العاشقة للكرة السعودية مباراة الأهلي السعودي أمام فريق القادسية بالدوري السعودي ، وتنطلق بعد قليل ، بدأت المباراة المثيرة والقوية ، وفي البداية مر خمس دقائق فقط من اللقاء ، ولكن فريق القادسية يحاول ان يكون الأفضل ويسجل أول أهدافة الان ، محاولات من الفريقين ، وحاي الأن التعادل السلبي بعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة ، ضغط كبير من بنو قادس ، واستحواز علي المباراة ومحاولات بالتسجيل .

سجل تافاريس هدفاً لفريقه أمام الاتفاق، وسجل هدفين وأسيست ضد الفتح وأيضا هدف وأسيست في مباراة النصر الأخيرة في الدوري السعودي والتي انتهت للراقي بهدفين نظيفين.

كشفت امس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن حكم المباراة اليوم ، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بنادي القادسية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، تم تعيين الحكم السلوفيني دامير سكومينا لإدارة مباراة ‎الاهلي القادسية، والحكم البولندي توماس موسيال لإدارة تقنية الفيديو.

مباراة قوية سعودية ، بين الأهلي والقادسية ، والتي ستكون مذتعة عبر القنوات الناقلة عبر قمر عرب سات ، قنوات الرياضية السعودية و أيضا قنوات دوري بلس وهي عبر الرسيفر المتواجد بالمملكة السعودية جو بوكس ، وأيضا يتواجد تطبيق يتم عبر الهواتف الذكية “الجوال” لقنوات التي في دوري بلس.

التعليقات