التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

حقق فريق الاهلي فوزاً صعباً على بتروجت بهدف نظيف خلال المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، في السويس ، وسجل أحمد الشيخ هدف الاهلي في الدقيقة الثامنة ،حيث لعبت المباراة وفاز الاهلى 1-0 ،وبتشكيل الاهلى حيث يقود أزارو الخط الهجومي على أن يعاونة الثلاثي ناصر ماهر، أحمد الشيخ ووليد سليمان، ومن خلفهم ثنائي الوسط الدفاعي المكون من حسام عاشور وهشام محمد.

ويتكون تشكيل الأهلي من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد علاء، كريم نيدفيد.

خط الوسط: حسام عاشور، هشام محمد، أحمد الشيخ، ناصر ماهر، وليد سليمان.

خط الهجوم: وليد أزارو.
ويضم تشكيل بتروجت كلاً من: علي فرج ، محمد رضا ، أحمد جمال ، أحمد لالا، أحمد عبد العال ، أحمد عبد الرسول ، محمد فييرا ، إبراهيم القاضي ، أحمد السباعي، أحمد العجوز ومحمود صلاح
بقاى 15 دقيقة على بداية اللقاء.
باقى 5 دقائق على بداية اللقاء المنتظر حيث ستتأخر المباراة بسبب ازمة الملابس .
اذمة الملابس فى ملع المباراة ،نادى بتروجيت يريد اللعب بزيه الرسمى والاهلى بالزى الاحمر.
تم حل المشكلة والاعبين فى ارض الملعب والسلام الوطنى.
جووول 1-0 للاهلى.
سجل أحمد الشيخ هدف الأهلى الأول بشباك بتروجت فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد السويس، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
مرور 40 دقيقة من عر الشوط الاول النتيجة 1-0 للاهلى .

بعد مرور 45 دقيقة انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبتروجت المقامة بينهما حالياً في السويس والمؤجلة من الجولة التاسعة للدوري بتقدم الأهلي بهدف أحمد الشيخ.

وقبل الشوط الاثنى ،فان الأهلي يدخل مباراة اليوم فى المركز الأخير مؤقتاً برصيد 11 نقطة بعدما لعب 7 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وله 8 مب

التعليقات