التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي وأحد ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019، الدور الثاني، نادي الأهلي السعودي يطمح في إستعادة مستواه والنتائج المميزة من جديد بعد فترة من التذبذب الكبير في المستوي في خلال مباريات الدور الأول، ولكن مع إنطلاق مباريات الدور الثاني، يطمح في حصد الإنتصارات علي التوالي، فهل ينجح بداية بنادي أحد في لقاء سهل علي الفريق.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وأحد في تمام الساعة 18:35 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:35 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي وأحد مباشر في لقاء اليوم الجمعة 11 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي وأحد مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وأحد مباشر، علي موقعكم المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بخماسية لفريق الأهلي مقابل هدف وحيد لفريق أحد .

يحاول فريق الأهلي أنهاء المباراة مبكراً ، بعد أن سحل نجم المباراة اليوم دجانيني هدفين في الدقيقة 7 و 15 ليتقدم فريقه بهدفين دون رد.

  • سجل الهدف الأول لفريق الأهلي السعودي الاعب دجانيني في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.
  • انطلاق صافرة الحكم.
  • ننتظر ضربة البداية بعد قليل مع أنطلاق الشوط الأول.

يحتل فريق الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري ، برصيد 24 نقطة ، بعد أن خاض 15 مباراة، فاز في 7 منهم، وهُزم في 3 وتعادل في 5 مباريات ، فيما يقبع أحد، في المركز الأخير من ترتيب الدوري ، برصيد 6 نقاط فقط، بعد أن خاض 15 مباراة، فاز في واحدة، وهُزم في 11 وتعادل في اثنتين.

التعليقات