التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي والاتفاق في لقاء ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين 2019، هل يفعل النادي الأهلي السعودي ما يستطيع من أجل الفوز علي حساب نادي الاتفاق، والذي يفضل اللقاءات الكبري من أجل استعراض أفضليته وأيضا قتال لاعبيه والذي يكون موجوداً بشكل كبير من أجل إحراج الكبار دائما وأبداً، فهل ينجح أهلي جدة في الهروب من هذه المكيدة أم سيكون لنادي الاتفاق رأي آخر.

تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة فريق الأهلي ونظيره فريق الإتفاق في لقاء اليوم السبت 20 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الأهلي والإتفاق

ويمكنك متابعة اللقاء القوي، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بسداسية مقابل هدف وحيد..

سجل سعيد الربيعي الهدف الأول للاتفاق في شباك النادي الأهلي، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب “الأمير محمد بن فيصل”، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

حسن الحبيب في الدقيقة 79 يضيف السادس للاتفاق في شباك الأهلي.

محمد الكويكبي يضيف الهدف الخامس للاتفاق في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 63 يسجل اليمان الهدف الرابع للاتفاق.

وفي الدقيقة 51 يسجل حسين السيد الثالث للاتفاق.

وفي الدقيقة 50 قلص جوزيه دي سوزا الفارق لصالح الأهلي بهدف أول.

وفي الدقيقة 44 يسجل جوانكا الهدف الثاني لنادي الاتفاق في شباك الأهلي.

شهدت مواجهات الفريقين تسجيل 51 هدفاً، بواقع 34 هدفاً من نصيب لاعبي الأهلي و17 هدفاً لصالح لاعبي الاتفاق.

ويعتلي عمر السومة، مهاجم الأهلي، قائمة هدافي مواجهات الفريقين بالدوري، برصيد 6 أهداف يليه لاعب الأهلي السابق عماد الحوسني بـ5 أهداف، ثم هزاع الهزاع، لاعب الاتفاق برصيد 4 أهداف.
يشار إلى أن آخر لقاء جمع بين الفريقين بالدوري كان الفوز فيه من نصيب الأهلي بنتيجة (4-1).

التعليقات