التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي المصري وإتحاد العاصمة ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الإتحاد الأفريقي 2018، يأمل نادي المصري البورسعيدي صاحب الأرض والجمهور الخروج منتصراً من مواجهة أفريقية لن تكون سهلة علي الإطلاق خصوصا أن المنافس من الأندية العربية الخبيرة في البطولة، بينما يأمل المدرب حسام حسن في الدخول إلي اللقاء من أجل الإنتصار والحفاظ علي الشباك نظيفة حتي يخرج من لقاء الجزائر بنتيجة تمكنه من التأهل، أما الفريق الجزائري فيطمح في الإنتصار أو التعادل علي أقل تقدير، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة إتحاد العاصمة والمصري اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي المصري وإتحاد العاصمة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة المصري وإتحاد العاصمة مباشر في لقاء اليوم الأحد 16 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة المصري وإتحاد العاصمة

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي المصري وإتحاد العاصمة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

المصري 1 × 0 إتحاد العاصمة

عبر حسام حسن، المدير الفنى للمصري البورسعيدى، عن رضاه من الفوز الذى حققه فريقه، على اتحاد العاصمة الجزائرى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء ، اليوم، الأحد، على ستاد بورسعيد، ضمن منافسات ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وانتقد العميد فى تصريحات تلفزيونية بعض القرارارت لطاقم التحكيم السنغالى الذى أدار المباراة خصوصا عدم احتساب الوقت الضائع بما يناسب اللقاء والمبالغة فى احتساب الأخطاء على لاعبي الفريق البورسعيدى.

وتحدث مدرب المصرى عن الهدف الذى سجله أحمد جمعة مهاجم الفريق وتم إلغاؤه بداعى التسلل بعد التأكد من صحته فى الإعادة التلفزيونية قائلا :” حسبى الله ونعم الوكيل خاصة أنننا نعانى برة ملعبنا وملناش دية “.

وأشاد حسام حسن بقدرات لاعبيه فى الوصول لمرمى اتحاد العاصمة الجزائرى وتهديده بأكثر من كرة خطرة ، مشيراً إلى أن الفريق ما زال يحتاج إلى تطوير فى إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل أمام مرمى المنافس.

ينتهي الشوط الاول لمباراة المصري البورسعيدي بدون أهداف وننتظر بدأ الشوط الثاني.

شهدت احداث الشوط الأول، عدم وجود هجمات خطيرة للفريقين ، سوى فى الدقيقة 14 شهدت أول هجمة خطيرة للمصرى عن طريق نجمه اسلام عيسي بعد التوغل بين دفاعات اتحاد العاصمة ، وقام بتسديد الكرة ولكن القائم تصدى لها، واستمر الشوط الأول بدون هجمات خطيرة للفريقين لينتهي بالتعادل السلبي.

تصدى قائم مرمى اتحاد العاصمة الجزائى لتسديدة إسلام عيسي لاعب المصرى البورسعيدي فى الدقيقة 14 لتحرم الفريق من التقدم على نظيره الجزائرى ، فى المباراة التي تجمعهما حالياً ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية.

مجود كبير من النجم اسلام عيسي ومحاولات تسجيل هدف أول لفرق المصري ، ويستكمل المدير الفني حسام حسن التحدي الكبير في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي للوصول لنصف نهائي.

بدأت المباراة بتراجع كبير لنادي المصري ، وانتشار مميز لفريق إتحاد العاصمة الجزائري ومر خمس دقائق بوجود خطورة كبيرة علي شباك نادي المصري البورسعيدي.

يأمل المصري البورسعيدي مواصلة مسيرته الفترة الفادمة ، بقيادة المهاجم الدولي السابق والمدرب الحالي حسام حسن، والتأهل الي مباراة نصف النهائي، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد 1999 و2002.

حرصت بعض جماهير المصرى على التقاط بعض الصور التذكارية مع أشقائهم من جمهور اتحاد العاصمة الجزائرى قبل مواجهة الفريقين معا فى ربع نهائي البطولة الكونفدرالية .

ويواجه المصرى نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى فى تمام التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد المصرى ببورسعيد فى ذهاب دور الثمانية للبطولة الكونفدرالية.

وحرص مجلس إدارة النادي المصرى برئاسة سمير حلبية علي وضع بعض لافتات الترحيب بفريق اتحاد العاصمة داخل استاد المصرى، كما حرصت جماهير بورسعيد علي حمل مثل هذه اللافتات لترحيبهم بأشقائهم من الشعب الجزائرى .

مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي واتحاد الجزائر مشاهدة بث مباشر ضمن أهم مباريات اليوم على قناة beIN SPORTS HD 1 بث مباشر 16-9-2018، يوتيوب موبايل وجوال المصري البورسعيدي ضد اتحاد الجزائر مشاهدة مباشر علي بي ان سبورت مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي واتحاد الجزائر مشاهدة بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 16-9-2018 بدون تقطيع وبجميع الجودات ولجميع سرعات الانترنت.

مشاهدة مباراة المصري وإتحاد العاصمة مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات كأس الإتحاد الأفريقي الكونفدرالية وذلك ضمن الدور الربع النهائي في لقاء الذهاب، بمواجهة تقام علي ملعب الفريق المصري في بورسعيد، فهل يفلح الفريق المصري في الفوز علي حساب الفريق الجزائري في قمة عربية في الدور الربع النهائي، أم سيكون لنادي إتحاد العاصمة الكلمة العليا خصوصا أن المواجهة ستكون مثيرة ولديه الخبرة الأكبر في المواجهة المنتظرة، اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات