التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي منتخبي المغرب ومالاوي ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، يأمل منتخب أسود الأطلس بالكتيبة الكاملة في تحقيق إنتصار علي حساب منتخب مالاوي وذلك من أجل حصد ثلاث نقاط ستكون هامة للغاية أمام الفريق المالاوي، فهل ينجح المنتخب المغربي صاحب أفضل أداء لمنتخب عربي في المونديال الأخير بإستعراض قوته وأداءه الممتع أمام الجماهير التي ستحتشد في اللقاء اليوم، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة المغرب ومالاوي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون ممتعة.

تنطلق المواجهة بين فريقي المغرب ومالاوي في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي مباشر في لقاء ضمن مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، اليوم السبت 8 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة المغرب ومالاوي

ويمكنك الان متابعة اللقاء القوي بين فريقي المغرب ومالاوي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المقال لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

وحصد المغرب بذلك أول ثلاث نقاط له في التصفيات، بعد هزيمته خارج أرضه في الجولة الأولى أمام نظيره الكاميروني، متصدر المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط.

لم يمهل النجم المغربي حكيم زيياش الضيوف إلا ثلاث دقائق فقط لأن يزور شباكهم، ومن ثم أحرز زميله المهاجم يوسف النصيري هدفين متتاليين لـ “أسود الأطلس” في الدقيقتين (42 و78) من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء.

سجل اللاعب يوسف النصيري الهدف الثاني لمنتخب المغرب، وذلك بعد أسيست أروع من اللاعب أشرف حكيمي، ونجح اللاعب النصيري في تسجيل الكرة من لمسة واحدة، في مرمي حارس منتخب مالاوي.

تقدم المنتخب المغربي بهدف دون رد عن طريق اللاعب حكيم زياش في الدقيقة الثالثة من اللقاء وذلك بعد إختراق رائع للغاية لدفاعات المنتخب المالاوي، ونجح في التسديد بكرة صاروخية في مرمي الحارس.

مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة في العام القادم 2019، ضمن دور المجموعات في أحد لقاءات الجولة الثانية، في لقاء يأمل فيه أسود الأطلس في تحقيق الإنتصار ورفع رصيدهم من النقاط في هذه المجموعة من أجل حسم التأهل سريعاً، اليوم السبت 8 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عبر حسابه الرسمي على (تويتر) ، قائمة القنوات الناقلة لمباراة المغرب و مالاوي ، برسم تصفيات كأس إفريقيا 2019 .

ووفق المصدر ذاته، ستقوم بنقل المواجهة كل من قنوات بي إن سبورت HD1 و HD6، و أرينا سبورتس 3 (البلقانية) ، و فوكس سبورتس 4 (الهولندية ) ، و دازن (الإيطالية )، و الإذاعة الوطنية للتلفزة المغربية (الاولى و الرياضية TNT في بث أرضي فقط).

التعليقات