التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، يأمل نادي الشياطين الحمر في إستكمال سلسلة الإنتصارات المحلية والأوروبية، بعد فترة من الأنكسار في البداية، فهل ينجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز علي حساب فريق ولفرهامبتون، ويخشي في الوقت نفسه المدير الفني البرتغالي مورينيو أن يكون للفريق الضيف أنياب حقيقة من أجل تحقيق مفاجأة كما حققها أمام مانشستر سيتي والذي تمكن من التعادل ضده، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مرتقبة.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون مباشر في لقاء اليوم السبت 22 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر يونايتد وولفرهامبتون مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهي اللقاء بالتعادل الأيجابي بهدف لكلا منهم في مباراة كانت ضعيفة ، وفي الجانب الأخر فاز فريق ليفربول بثلاثية نظيفة.

يكتسي فريق ولفرهامبتون بالهوية البرتغالية، بعد أن أسهم خورخي مينديز وكيل الأعمال البرتغالي الشهير في ضم الفريق للعديد من اللاعبين البرتغاليين إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الأخير.

تشكيلة ولفرهامبتون اليوم الرسمية ضد مانشستر يونايتد هي كلا من : باتريسيو ، بينيت ، كوادي ، بولي ، دورتي ، نيفيز ، موتينهو ، جوني ، جوتا ، خيمينيز ، كوستا .

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم ضد ولفرهامبتون الرسمية هي كلا من : دي خيا، فالنسيا، ليندلوف، سمالينج، شاو، فيلايني، فريد، بوغبا، لينجارد، لوكاكو، أليكسيس.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الدرجة الأولي الجولة السادسة، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين فهل ينجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق الإنتصار من جديد بعدما نجح في الأسابيع الأخيرة بتحقيق النصر، وأيضا نجاحه في الفوز الأوروبي، علي حساب فريق يانغ بويز في اللقاء الأخير بثلاثية نظيفة، فهل يتمكن من حصد ثلاثة نقاط، اليوم السبت 22 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات