التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة مانشستر يونايتد وفالنسيا غداً الثلاثاء الموافق الموافق 2 أكتوبر 2018 ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون ضمن مباريات غدا في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات البطولة ومن ضمنهم مباراة مانشستر يونايتد وفالنسيا .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد مانشستر يونايتد وفالنسيا في لقاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم بالجولة الثانية “مجموعات ” والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض .

يعيش الشياطين الحمر من ظروفٍ طاحنةٍ هذه الفترة، حيث يعاني الفريق من نتائج مخيبةٍ منذ بداية الموسم الأخير، كانت آخرها الخسارة من وست هام في الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليُصبح بذلك في المركز العاشر برصيد 10 نقاطٍ بفارق الأهداف من بورنموث التاسع.

لا تختلف ظروف فالنسيا كثيراً عن مانشستر يونايتد هذا الموسم، فبعد أن أبهر الجميع في الدوري الإسباني هذا الموسم، لم ينتصر إلا مباراةً واحدةً هذا الموسم كانت على ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة في الليجا، وحتى الآن يحتل الخفافيش المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

تضم مجموعة مانشستر يونايتد وهي المجموعة الثامنة كل من:-

يوفنتوسفالنسيامانشستر يونايتديانج بويز

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفالنسيا

والان تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد وفالنسيا :

المباراةمانشستر يونايتد × فالنسيا.
البطولةالدوري المصري.
الموعد02/10/2018.
التوقيتالساعة 21:00 في القاهرة.

التعليقات