التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي مانشستر يونايتد وفولهام ضمن بطولة الدوري الانجليزي 2019، في الأسبوع السادس عشر ، يدخل الشياطين الحُمر هذا اللقاء وهم قادمون من تعادل إيجابي بهدفين لكل منهما أمام آرسنال في مباراة قوية جمعت بين الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، ويقدم الفريق نتائج سيئة حتى الآن مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، احتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، ومنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 14 مباراة، استطاع أن يحقق 5 تعادلات وخسر مثلهم، وفاز في 6 مواجهات فقط.

اليونايتد في لقاء جديد وأمل متجدد بتحقيق الإنتصار ومغادرة النتائج السلبية، التي يحققها الفريق، وكسر سلسلة التعادلات في الفترة الأخيرة، فهل ينجح بالإنتصار علي حساب نادي فولهام في ملعبه وبين جماهيره أمام عشاقه، أم سيتعثر مجدداً أمام فريق المدرب رانييري، والذي بات يظهر بشكل جيد في اللقاءات الأخيرة، وحصد نقاط هامة للغاية، فهل ينجح في تحقيق مفاجأة أمام اليونايتد ويخرج بنتيجة إيجابية، أم ليس هذا اليوم الذي تتحقق فيه الأمنيات الجميلة.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

بداية الشوط الثاني من مواجهة نادي مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي.

نهاية الشوط الأول من لقاء نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي فولهام، بتقدم اليونايتد بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في مواجهة ساخنة للغاية.

روميلو لوكاكو ينجح في تسجيل الهدف الثالث في مرمي نادي فولهام، وذلك في لقاء قوي للغاية.

سجل اللاعب خوان ماتا الهدف الثاني في مرمي نادي فولهام، وذلك بعد جملة رائعة للغاية، سجل من خلالها الفريق الهدف بشكل جميل، بعد تمريرة من لوكاكو، ثم إلي راشفورد، فعرضية رائعة إلي ماتا الذي سجل في المرمي.

سجل اللاعب خوان ماتا الهدف الثاني لنادي مانشستر يونايتد في مرمي نادي فولهام، وذلك في الدقيقة الثامنة والعشرين.

دخل نادي فولهام اللقاء في الوقت الحالي، وبات يبحث عن التعديل في النتيجة، خصوصا مع تقدم اليونايتد بهدف دون رد وبدأت المحاولات عن طريق اللاعب ميتروفيش والذي صوب علي مرمي دي خيا قوية ولكن الأخير أمسكها، ويأمل المنافس في اليونايتد في عدم إعطاءه فرص لذلك.

الهدف الأول من نادي اليونايتد عن طريق آشلي يونغ القائد، كان عبر تسديدة صاروخية للغاية، بعد المرور من لاعب فولهام علي الرواق الأيسر.

أحرز اللاعب أشلي يونغ، الهدف الاول لنادي مانشستر يونايتد في شباك نادي فولهام في الدقيقة الرابعة عشر من زمن أحداث المواجهة المثيرة المقامة علي أرض الأولد ترافورد.

مرور أول عشر دقائق من لقاء اليونايتد وفولهام، ومازال التعادل السلبي يسيطر علي المواجهة، ويبحث فيها اليونايتد عن أولي الأهداف، فهل ينجح في التسجيل أم يصمد نادي فولهام.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي اليونايتد وفولهام في أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيلة فولهام الرسمية لمواجهة المان يونايتد اليوم هي كلا من ريكو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من اودوي وريم وبراين وماسون وشويرل، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من كاينري وسيري وزامبو وسيسيغنون، وميتروفيتش.

تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لمواجهة فولهام اليوم، هي كلا من دي خيا في حراسة المرمي، وأمامه كل امن دالوت وجونز وسمالينغ وآشلي يونج، وفي خط الوسط كلا من أندير هيريرا وماتيتش وماتا، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من لينجارد وراشفورد ولوكاكو.

التعليقات