التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

نجح مانشستر يونايتد بالخروج بالتعادل الإيجابي مع أرسنال في مواجهة صعبة للغاية علي الفريق، بهدفين مقابل هدفين، في لقاء قوي للغاية، سجل الأهداف كلا من موستافي ولاكازيت بأهداف أخطاء غريبة من المدافعين وحارس المرمي دي خيا، وسجل هدفي اليونايتد مارسيال ولينجارد.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

هدف أبيض من أرسنال، وذلك تسلل بعد هجمة رائعة من اللاعب الأرميني مختاريان، وذلك بعد أن مر من عدد من المدافعين، وتسديدة بيلليرين يصدها دي خيا، وترتد لمختاريان المتسلل يحرز هدف تسلل.

لقطة طريقة في لقاء الأرسنال واليونايتد، وذلك بعد أن قام مروان فيلايني بشد اللاعب غندوزي من شعره.

هدف التعادل من اللاعب لينجارد بعد أقل من دقيقة من هدف الجانرز، وذلك في لقاء مثير للغاية، وجاء الهدف بشكل جميل بعد خطأ أيضا من قبل مدافعي الجانرز.

الهدف الثاني لنادي أرسنال في شباك نادي مانشستر يونايتد، بعد خطأ من مدافعي وحارس اليونايتد، وسجله اللاعب لاكازيت.

مارسيال يضيع فرصة الهدف الثاني لصالح نادي مانشستر يونايتد، بعد مرور من لاعبي الجانرز، ولكنه تعثر في اللحظة الأخيرة.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي مانشستر يونايتد وأرسنال، في الدوري الإنجليزي للمحترفين، وذلك في وقت يبحث فيه الفريقين عن الهدف الثاني.

إنتهي الشوط الأول من لقاء نادي الأرسنال واليونايتد، والذي إنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف لكل فريق، في لقاء قوي للغاية من الفريقين، وشهد العديد من الإنذارات، وأيضا حالات مثيرة للغاية.

هدف أرسنال الأول جاء بعد رأسية رائعة للغاية، من ضربة ركنية، وخطأ من الحارس الكبير الأسباني دي خيا.

مرور 40 دقيقة من الشوط الأول بين اليونايتد والأرسنال، ومازال التعادل بين اليونايتد والأرسنال بهدف لكل فريق عن طريق اللاعب مارسيال في أولي لقاءاته هذا الموسم.

راشفورد ينفذ المخالفة وتصويبة قوية للغاية، وتدخل قوي للغاية، من اللاعب ماركوس روخو، والذي تلقي بسببه إنذار كاد من الممكن أن يصل إلي طرد.

مخالفة خطيرة لنادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد تقدم من اللاعب راشفورد، والذي تمت عرقلته من قبل موستافي، والذي تلقي إنذار.

هدف التقدم يضيع من اللاعب آرون رامزي الذي مر وسدد بقوة، ولكن تجد طريقها لخارج المرمي.

سجل نادي مانشستر يونايتد الهدف الأول في شباك نادي الأرسنال، وذلك بعد لعبة جميلة للغاية من اللاعب الأرجنتيني، ماركوس روخو، وسجل الفرنسي مارسيال الهدف منها.

خطيرة لنادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد عرقلة للاعب الفريق الفرسي أنتوني مارسيال، ويحاول الفريق تسجيل الهدف الأول، مع مرور نصف ساعة.

اليونايتد هو المسيطر علي اللقاء بشكل كبير أمام نادي أرسنال، فهل يتمكن الفريق من تحقيق نتيجة إيجابية، ويظفر بالهدف الأول مع السيطرة الكبيرة التي يقوم بها علي المواجهة.

خطيرة للغاية من نادي الأرسنال، بعد مرور ربع ساعة، من اللقاء ومازال التعادل السلبي حاضراً.

تسديدة من مارسيال في الدقيقة الثانية عشر، ولكن تفتقد للقوة، ووصلت إلي أحضان الحارس لينو.

محاولات من جانب اليونايتد من أجل تسجيل الهدف الأول في مرمي الأرسنال، وذلك في بداية سريعة من صاحب الأرض والجمهور.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي اليونايتد والأرسنال، وذلك بعد نزول الفريقين لأرضية الملعب في لقاء سيكون ناري.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي الأرسنال في لقاءه ضد اليونايتد كلا من بيتر تشيك وليشتيستينير ونيلز ومحمد النني وهنريك مختاريان ونكيتياه ولاكازيت.

تشكيلة أرسنال اليوم لمواجهة المان يونايتد في الأولد ترافورد، هي كلا من لينو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بيلليرين وموستافي وسوكراتيس وهولدينج في خط الدفاع، وفي خط المنتصف يتواجد الثلاثي كولاسيناك وتوريرا وجوندوزي، وفي خط الأمام يتواجد كلا من رامزي وإيوبي وأوباميانج، وقد خرج من التشكيلة اللاعب الألماني أوزيل.

دكة بدلاء نادي المان يونايتد اليوم في مواجهة أرسنال تتكون من روميرو وفالينسيا ومروان فيلايني، وخوان ماتا، وبوجبا وماكتوميناي، ولوكاكو.

تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لمواجهة القمة في الدوري الإنجليزي الجولة الخامسة عشر ضد نادي الأرسنال، هي كلا من دي خيا في حراسة المرمي، وأمامه كل امن دالوت وبيلي وسمالينغ وماركوس روخو، وفي خط الوسط كلا من دارميان وأندير هيريرا وماتيتش، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من لينجارد وراشفورد ومارسيال.

التعليقات