التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي مانشستر يونايتد ووست هام ضمن أحد مؤجلات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018، يأمل اليونايتد بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في إضافة إنتصار جديد إلي حساباته بعد التعثر الماضي الذي كان بشكل مفاجيء، للحفاظ علي الوصافة بشكل نهائي، وذلك عندما يخرج لملاقاة فريق وست هام في لقاء مؤجل، فهل ينجح الفريق في الإنتصار خارج ملعبه، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في لقاء اليوم الخميس 10 / مايو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر يونايتد ووست هام مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

شهدت المباراة شحاً كبيراً على مستوى صناعة الفرص من كلا الجانبين، إذ تقوقع الهامرز في مناطقهم وانحصر اللعب في خط الوسط خلال فترات عديدة من المباراة، ليعجز مدربا الفريقين، مورينيو دافيد مويس، على إيجاد الحلول المطلوبة لهز الشباك، نظراً لعدم أهمية المباراة من جهة، والتراجع البدني الذي طال عناصر الشياطين الحمر ووست هام في الشوط الثاني من جهة أخرى، لتنتهي المباراة على وقع البياض.

وبهذا التعادل، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 78 نقطة في المرتبة الثانية خلف مانشستر سيتي البطل، ليضمن فريق جوزيه مورينيو احتلال مركز الوصافة هذا الموسم، حيث بات على بُعد 4 نقاط من توتنهام هوتسبير الذي يقبع في المرتبة الثالثة.

في المقابل، وصل وست هام يونايتد إلى النقطة 39 في المركز الخامس عشر، وذلك بعد أن ضمن بقاءه في قسم الصفوة منذ الجولة السابقة، ليسعى الفريق اللندني لاحتلال مراكز متقدمة في جدول الترتيب إذ لا يفصله عن المرتبة العاشرة سوى نقطتين مع تبقي جولة وحيدة.

التعليقات