التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح مانشستر يونايتد في حصد أول ثلاث نقاط في الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز علي ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف سجلهم كلا من بول بوجبا في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء، واللاعب لوك شاو في الدقيقة الثانية والثمانين، بينما سجل هدف نادي ليستر سيتي اللاعب فاردي.

ملخص مانشستر يونايتد وليستر سيتي

الفرصة الأخيرة لنادي ليستر سيتي، وصعود الحارس شمايكل إلي منطقة الجزاء بسبب الركنية الخاصة بهم..

نجح اللاعب فاردي في تسجيل الهدف الأول، لنادي ليستر سيتي في الدقيقة الثانية من الوقت البدل من الضائع، وذلك بعد نجاحه في وصول الكرة إليه وتصديها بالقائم وتابعها مرة آخري.

إحتسبت الحكم الأساسي أربع دقائق وقت بدل من ضائع وذلك قبل إنتهاء اللقاء.

سجل اللاعب لوك شاو الهدف الثاني لنادي مانشستر يونايتد في مرمي نادي ليستر سيتي، وذلك قبل إنتهاء اللقاء بحوالي ثمان دقائق، وذلك بعد تمريرة سحرية للغاية من اللاعب الأسباني خوان ماتا، والذي وضعه في مواجهة الحارس بشكل مباشر، ونجح اللاعب في وضعها في المرمي.

يحاول ليستر سيتي ادراك هدف التعادل، بضغط مستمر علي اليونايتد ، وكان في تسدية قوية تصدي لها ديفيد دى خيا حائلا أمام لاعبى الثعالب فى هز شباك اليونايتد بعدما أنقذ أكثر من كرة خطيرة ، وتستمر المباراة في هجمات خطيرة جدا ومرتدات أخطر لفريق مانشستر يونايتد.

البداية الأولي من نادي اليونايتد وذلك بداية ساخنة للغاية، وذلك بعدما نجح اللاعب الفرنسي بتسجيل أول أهداف الدوري الإنجليزي 2019، وذلك ليصبح موسماً إستثنائي للمان في بدايته.

ضربة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء ، وسجل اللاعب الفرنسي بول بوجبا الهدف الأول في مرمي نادي ليستر سيتي

بدأ الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي وذلك في لقاء قوي ضمن إفتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

نبدأ معكم تغطية خاصة عبر موقعكم الرياضي جول العرب ، حول أول مباراة في الدوري الانجليزي الافتتاح بين فريقي مانشستر يونايتد وليستر سيتي ، والذي ستكون بداية قوية للدوري الأنجليزي أفضل الدوريات تنظيماً في العالم ، ويتبقي اقل من نصف ساعة علي بدأ ضربة البداية للمباراة والتي تم الأعلان عن أذاعتها عبر شبكة وقنوات بي أون سبورت أتش دي وسنتابع معكم اللقاء دقيقة بدقيقة..

التعليقات