التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي مانشستر يونايتد ويوفنتوس ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال أوروبا 2019، فهل ينجح اليونايتد في إستغلال الدفعة المعنوية التي لديه، من اللقاء الماضي، وذلك حينما خرج بالتعادل ضد تشيلسي بهدفين مقابل هدفين، رغم أن التعادل كان في غير مصلحته، لأنه كان الفائز حتي آخر دقيقة، فهل ينجح بالفوز علي اليوفنتوس المدجج باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الإنجليزي القديم، أم سيكون لرونالدو ورفاقه رآي آخر.

يتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز الثاني بعد اليوفي، وذلك في المجموعة الثامنة، وذلك برصيد أربع نقاط بعد الفوز علي حساب نادي يانغ بويز في اللقاء الأول، والتعادل المخيب أمام جماهيره في اللقاء الثاني ضد نادي فالنسيا الأسباني.

من جانب آخر يحتل اليوفنتوس الصدارة في المجموعة الأخيرة الثامنة، بدوري الأبطال، وذلك بالعلامة الكاملة، ست نقاط، بعد نجاح في أول لقاء ضد نادي فالنسيا الأسباني، في اللقاء الذي شهد واقعة طرد رونالدو، من أرضية اللقاء في الشوط الأول، وأيضا نجح الفريق بالفوز علي حساب نادي يانغ بويز في اللقاء الثاني.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد ويوفنتوس في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 23 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر يونايتد ويوفنتوس مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة يوفنتوس اليوم أمام مانشستر يونايتد في اللقاء الأقوي اليوم في دوري الأبطال بالمجموعات، هي كل امن تشيزني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كانسيلو وبونوتشي وكيليني وساندرو في الدفاع، وفي المنتصف كلا من بينتاكور وبيانيتش وماتودي، وفي الأمام يتواجد كلا من كريستيانو رونالدو وديبالا وكوادرادو.

حقق يوفنتوس الإيطالي فوزًا مستحقًا على حساب مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب أولد ترافورد.

سيطر يوفنتوس على الشوط الأول بشكل كبير، وكان المهدد الأكبر لمرمى الشياطين الحمر، في حين اعتمد أصحاب الأرض على التراجع الدفاعي، والاعتماد على خطف هدف، لكنه لم يهدد مرمى يوفنتوس بالشكل المطلوب.

وجاء هدف يوفنتوس في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، عن طريق باولو ديبالا، الذي تابع عرضية رونالدو، التي شتتها سمولينج من أمام كواردادو، ليسددها الأرجنتيني على يسار دي خيا بسهولة ودون رقابة.

التعليقات