التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

فشل مانشستر يونايتد مجدداً في إيقاف نزيف النقاط والخسائر، بعد خسارة مذلة أمام نادي وست هام يونايتد صاحب الأرض والجمهور بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل الأهداف كلا من فيليبي أندرسون وليندلوف في مرماه وأرناتوفيتش، بينما سجل هدف اليونايتد الوحيد اللاعب راشفورد، وسط إحتمالات قوية بأن يصدر قرار إقالة مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد رسمياً اليوم.

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي مانشستر يونايتد الذي يأمل في تعويض ما حدث في اللقاءات الأخيرة، بعد الخروج من كأس الرابطة من نادي ديربي كاونتي، وأيضا تعادل الفريق ضد نادي وولفرهامبتون في اللقاء الأخير بهدف مقابل هدف، فهل يتمكن من العودة للإنتصارات من جديد أمام فريق وست هام، أم سيكون للأخير كلمة قوية ينهي أسطورة مورينيو مع المان.

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم السبت الموافق 29 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم 29/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 13:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةبي إن سبورت 2

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي مانشستر يونايتد ووست هام لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي مانشستر يونايتد ووست هام وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام مباشر

سجل نادي وست هام يونايتد الهدف الثالث في مرمي نادي مانشستر يونايتد ليعمق جراحه في الشوط الثاني، ويقترب من حصد ثاني إنتصار له في الدوري الإنجليزي.

سجل اللاعب راشفورد الذي دخل كبديلاً هدف في مرمي نادي وست هام ليقلص الفارق، مع خروج اللاعب بول بوغبا، وذلك بعد أن حول الركنية الملعوبة بشكل رائع إلي داخل مرمي نادي وست هام.

خروج اللاعب الفرنسي بول بوغبا من أرضية الملعب بقرار من المدرب البرتغالي مورينيو، وسط تحية من المدرب، ولكن يبدو علي اللاعب الغضب خصوصا بعد خصومته الأخيرة.

نجح الحارس فابيانسكي حارس مرمي نادي وست هام يونايتد من التصدي لكرة هدف مؤكد من رأسية ممتازة من اللاعب البلجيكي مروان فيلايني.

محاولات ونشاط هجومي واضح من لاعبي نادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد دخول اللاعب الشاب راشفورد مكان المدافع اللاعب ليندلوف، فهل ينجح الفريق في تسجيل أولي الأهداف في مرمي نادي وست هام من أجل تقليص الفارق.

بداية الشوط الثاني من لقاء مانشستر يونايتد ونظيره وست هام يونايتد وسط محاولات من المان لمحاولة تسجيل أولي الأهداف.

يبدأ الشوط الثاني من لقاء المان يونايتد ضد وست هام يونايتد بعد أقل من ثلاث دقائق من الآن في محاولة من الفريق الكبير لإدراك ما يمكن إداركه بعد الخروج خاسراً في الشوط الأول.

نهاية الشوط الأول من لقاء نادي مانشستر يونايتد ونظيره وست هام يونايتد، وذلك بتقدم الأخير صاحب الأرض والجمهور، بهدفين دون رد، وذلك عن طريق كلا من فيليبي أنديرسون واللاعب ليندلوف في مرماه بعد تسديدة قوية من يارملينكو.

الهدف الثاني لنادي وست هام يونايتد، وذلك بعد سقطة جديدة من فريق مانشستر يونايتد، والذي عوقب دفاعه بعد خطأ جديد، بعد ركنية، لعبها اللاعب يارمولينكو وسددها ولكن تصطدم بأحد اللاعبين، وتدخل في مرمي نادي المان يونايتد.

مرور 40 دقيقة من الشوط الأول وسط تقدم لنادي وست هام بهدف دون رد.

بعد مرور أكثر من 25 دقيقة، بات في الوقت الحالي، الإستحواذ بشكل متبادل بين الفريقين، حيث أصبح نادي مانشستر يونايتد هو الأفضل في الوقت الحالي، بتفوق طفيف علي حساب الفريق صاحب الأرض والجمهور، مع محاولات وفرصة محققة للاعب الفريق البلجيكي لوكاكو.

هدف مؤكد يضيع من نادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد كرة عرضية مميزة من اللاعب آشلي يونج، وتسديدة رأسية قوية من اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، لتصطدم بالقائم الذي رفض هدف المان الأول.

خطأ كاد أن يقع فيه المدافع سمالينغ أمام المهاجم أرناتوفيتش، وذلك بعد ان قام المدافع بلعب الكرة برأسية غير متوقعة إلي الحارس دي خيا، وكان المهاجم يتسابق مع الحارس علي الوصول إلي الكرة، ولكنه لم يفلح بسبب براعة دي خيا.

إستحواذ كبير من اللعب لنادي وست هام يونايتد، وذلك بأكثر من 60%، بعد مرور ربع ساعة من اللقاء، وعلامات من الغضب علي الحارس الأسباني دي خيا وسط مطالبته لزملاءه بالهجوم وليس الدفاع.

يحاول نادي مانشستر يونايتد في التوقيت الحالي إحراز هدف التعادل، وذلك وسط نشاط ملحوظ من اللاعب الفرنسي بول بوغبا، وأيضا الظهير الأيمن آشلي يونج، واللاعب الفرنسي مارسيال.

رأسية من اللاعب الفرنسي مارسيال الذي كان متسللاً بعد عرضية من اللاعب آشلي يونج، ولكن لمسة الفرنسي كانت خارج المرمي بشكل غريب.

سجل نادي وست هام الهدف الأول في مرمي نادي مانسشتر يونايتد في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء، وذلك بعد لمسة رائعة من اللاعب فيليبي أندرسون البرازيلي الذي وضع الكرة في مرمي شباك الحارس الأسباني دي خيا بسهولة كبيرة، بعد جملة رائعة وعرضية من اللاعب زاباليتا.

بداية الشوط الأول من لقاء مانشستر يونايتد ضد وست هام وسط إثارة كبيرة.

يتواجد نادي وست هام يونايتد في المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط فقط من تعادل وإنتصار في الأسابيع الأخيرة، وذلك بعد أربع خسائر متوالية في الأسابيع الأولي الأربعة، وذلك من ليفربول وبورنموث وأرسنال وولفرهامبتون علي التوالي.

يتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد عشر نقاط فقط، وهو مركز غير مؤثر للفريق الذي يمتلأ بالنجوم، وذلك بعد التعادل في لقاء وحيد، والفوز في ثلاث لقاءات، وأيضا الهزيمة في مبارتين ضد كلا من برايتون وتوتنهام هوتسبير.

بعد المشكلة الأخيرة بين بوغبا ومورينيو مدربه، تواجد النجم الفرنسي في التشكيلة الأساسية، بعد أن ظهرت المشكلة للعلن للمرة الأولي، في التدريبات الأخيرة، بعد الخروج من كأس الرابطة أمام نادي ديربي كاونتي، وذلك بركلات الجزاء، عقب عصبية كبيرة من النجم الفرنسي، ونظرات للمدرب الذي قام بالتلسين عليه في التدريب رغم قيامه بوغبا بالمبادرة والتسليم عليه.

سيتواجد علي دكة بدلاء نادي مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام كلا من جرانت، واللاعب إيريك بايلي ودراميان وأندير هيريرا وفريد وماتا وراشفورد.

تشكيلة وست هام اليوم ضد مانشستر يونايتد هي كلا من لوكاس فابيانسكي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من زاباليتا وبالبوينا وعيسي ضيوف وماسواكو في خط الدفاع، بينما يتواجد في خط الوسط كلا من مارك نوبل وميكان ريكي وبيدرو أوباينج وأندري يارمولينكو، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من أرناتوفيتش وأندريسون.

تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية ضد وست هام اليوم هي كلا من دي خيا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من آشلي يونج وماكتوميناي وسمالينج وليندلوف ولوك شاو في خط الدفاع، بينما يتواجد في خط الوسط كلا من الفرنسي بوغبا رغم خلافاته الكبيرة مع مورينيو مدربه، وفيلايني وماتيتش، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من مارسيال ولوكاكو.

التعليقات