التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي ديربي كاونتي في تحقيق واحدة من أكبر مفاجآت كأس الكاراباو بإقصاءه نادي مانشستر يونايتد، علي ملعب الاخير وبين جماهيره بالأولد ترافورد، بعدف الفوز عليه بركلات الجزاء، بعد تعادل إيجابي بين الفريقين بهدفين مقابل هدفين.

مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية 2019، اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي اليونايتد الذي يبحث مدربه البرتغالي مورينيو عن تعويض ما حدث في اللقاء الماضي ضد نادي وولفرهامبتون بعد التعادل المخيب للآمال، أم يستمر المدرب البرتغالي في طريق اللاعودة، خصوصا مع إقتراب رحيله حسبما المتوقع إن إستمر علي هذه الطريقة في الخروج من المباريات بنتائج وأداء سيء.

بدأ الشوط الثاني من لقاء مانشستر يونايتد وديربي كاونتي وسط تقدم أصحاب الأرض والجمهور بهدف دون رد، فهل ينجح في الخروج من المواجهة المسيطرة، بالفوز وتعزيز التقدم في الشوط الثاني، أم سيكون لنادي ديربي كاونتي رآي آخر..

إنتهاء الشوط الأول من اللقاء بتقدم نادي مانشستر يونايتد بهدف دون رد عن طريق اللاعب الأسباني الرائع خوان ماتا، والذي تقدم علي حساب نادي ديربي كاونتي، في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، لينجح في تعزيز فرص الفوز في اللقاء لصالح المان.

نجح نادي خوان ماتا في تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي ديربي كاونتي، في الدقيقة الثالثة من زمن أحداث الشوط الأول في لقاء مثير يلعبه اليونايتد من أجل تجاوز الفريق الضيف.

مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي اليوم 25/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 2

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي مانشستر يونايتد وديربي كاونتي لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن كأس الرابطة الإنجليزية اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي مانشستر يونايتد وديربي كاونتي وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي

تشكيلة ديربي كاونتي ضد مانشستر يونايتد اليوم هي كلا من : سكوت كارسون في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كريج فورسيث وكريج بريسون وفيكايو توموري وريتشارد كيدج، وفي خط الوسط يتواجد كلا من هاري ويلسون وماسون ماونت وبرادلي جونسون وماسون بيننيت ودافيد نوجينت، وفي الهجوم اللاعب جايدين بوجلي.

تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية ضد ديربي كاونتي اليوم في كأس الرابطة هي كلا من روميرو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من دالوت وبيلي وجونز ويونج، وفي خط الوسط يتواجد كلا من ماتا وماتيتش وأندير هيريرا ولينجارد، وفي الهجوم يتواجد كلا من لوكاكو ومارسيال.

التعليقات