التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح مانشستر سيتي في تحقيق إنتصار سهل علي حساب ضيفه نادي فولهام الصاعد حديثاً إلي الممتاز، وذلك بثلاثة أهداف دون رد، وسجل الأهداف الثلاثة كلا من اللاعب ليروي ساني الألماني في الدقيقة الثانية من أحداث اللقاء، وضاعف النتيجة اللاعب دافيد سيلفا الأسباني في الدقيقة الـ21، ثم أختتم اللاعب رحيم سترلينج في بداية الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث، ليرفع رصيد السيتيزين إلي 13 نقطة.

ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفولهام

أضاف اللاعب دافيد سيلفا الأسباني الهدف الثاني لصالح نادي مانشستر سيتي في مرمي نادي فولهام في الدقيقة الحادية والعشرين، وذلك بعد جملة رائعة من الفريق الإنجليزي المميز.

تقدم نادي مانشستر سيتي في الدقيقة الثانية من اللقاء بهدف دون رد عن طريق اللاعب الألماني الشاب، ساني، وذلك بهدف جميل من جمله ليباغت فريق المدير الفني بيب جوارديولا، نظيره نادي فولهام بهدف مبكر، يجعله غير قادر علي إغلاق المساحات بعد الآن.

تشكيلة فولهام الرسمية ضد نادي مانسشتر سيتي هي كلا من بيتينيلي وكريستي واودوي وماوسون وسيسنيون وجوهانسين وماكدونالد وسيري وفييتو وميتروفيتش وشورله.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد فولهام هي كلا من إيديرسون في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع يتواجد كلا من والكر وأوتاميندي وديلف ولابورتي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من فرناندينهو وديفيد سيلفا وبرناندو سيلفا وسترلينج وساني، وفي خط الهجوم يتواجد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 ضمن الأسبوع الـ5، في لقاء مثير للغاية بين السيتي ونظيره فولهام، فهل ينجح الأزرق المواطنين في حصد كامل النقاط أمام الفريق الصاعد حديثاً أم سيكون نادي فولهام لديه مفاجأة خاصة للكبير، وحامل اللقب، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات