التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح المنتخب السوداني في حصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة ضمن التصفيات المؤهلة إلي أمم أفريقيا، وذلك علي حساب منتخب مدغشقر في أرض الأخير وبين جماهيره، وتعتبر النتيجة معنوية لصقور الجديان، خصوصا أنه الإنتصار الأول لهم، بعد أربع هزائم، وتم حسم مصير المتأهلين إلي الأمم الأفريقية من هذه المجموعة، وهم منتخبي مدغشقر والسنغال، لذا كانت المواجهة تحصيل حاصل.

ملخص مباراة السودان ومدغشقر

سجل اللاعب محمد ياسر الهدف الثاني لمنتخب السودان في مرمي منتخب مدغشقر، وذلك بعد نجاحه في إستغلال التمريرة السحرية من بشة، والنجاح في إستغلال خطأ الحارس والمدافع أيضا بطريقة ذكية للغاية.

آخر عشر دقائق من المواجهة القوية بين منتخبي السودان ومدغشقر والتي تعتبر تحصيل حاصل ضمن تصفيات أمم أفريقيا، ومازالت النتيجة تقدم منتخب السودان بهدفين مقابل هدف، علي حساب منتخب مدغشقر صاحب الأرض والجمهور، والذي بات يبحث عن التعديل بعد أن تمكن من تقليص النتيجة.

سجل اللاعب شارلي كارلوس لاعب منتخب مدغشقر هدف في مرمي منتخب السودان، وذلك في الدقيقة السادسة والسبعين ليقلص النتيجة، وذلك بعد أن تسلم الكرة ولف بها بدون ضغط قوي من المدافع، ونجح بالتسديد بقوة في شباك الحارس.

محمد أحمد بشير المعروف بإسم محمد بشة لاعب منتخب السودان، سجل الهدف الثاني في مرمي منتخب مدغشقر في الدقيقة الحادية والستين من زمن أحداث المواجهة القوية.

بداية الشوط الثاني من المواجهة النارية بين المنتخب السوداني ونظيره منتخب مدغشقر، ومازال التقدم السوداني حاضراً، ورغم عدم أهمية اللقاء وأنها تحصيل حاصل، إلا أن الصقور يبدو أنهم عازمين علي تحسين صورتهم في المجموعة بإنتصار علي الأقل.

نهاية الشوط الأول من مباراة السودان ومدغشقر بتقدم صقور الجديان بهدف دون رد عن طريق اللاعب مهند موسي، وكان اللقاء في معظمه جيد من المنتخب السوداني، ولكن وسط خطورة من لاعبي مدغشقر.

مشاحنات و مشادات قوية بين لاعبي منتخب السودان ومدغشقر قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، بعد تدخل علي لاعب منتخب مدغشقر.

أخطر فرصة للمنتخب صاحب الأرض والجمهور مدغشقر في الدقيقة الـ40، وذلك بعد عرضية مميزة من الجانب الأيسر، وقابلها المهاجم برأسية رائعة، ولكن تمر بجوار القائم بقليل.

مرور حوالي 35 دقيقة من زمن أحداث الشوط الأول من اللقاء بين المنتخب السوداني ونظيره المدغشقري، ومازالت النتيجة حتي الآن تقدم السودان بهدف دون رد جاء في الدقيقة الثانية من زمن أحداث المواجهة عن طريق اللاعب مهند موسي.

نجح المنتخب السوداني في التقدم علي حساب منتخب مدغشقر في الدقيقة الثانية من زمن أحداث اللقاء، وذلك عن طريق اللاعب مهند موسى بعد رأسية رائعة سكنت شباك حارس مدغشقر.

التعليقات