التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي مانشستر سيتي وليون ضمن أحد مباريات دوري الأبطال 2019، السيتي في مواجهة قوية للغاية ضد الفريق الوحيد الذي تعرض للخسارة علي يديه في دور المجموعات هذا العام، وذلك عندما فاجيء نادي ليون الفرنسي الجميع بالفوز عليه في لقاء كان قوي للغاية، ومن المتوقع أن تشهد مواجهة اليوم إثارة كبيرة أيضا، لأن الفريق الفرنسي يأمل في الإنتصار خصوصا أن الرصيد لديهم متساو، فمن سينجح بحسم التأهل بشكل رسمي.

السيتي في ليلة رد الثأر ضد نادي ليون الفرنسي، فهل ينجح الفريق الإنجليزي في تحقيق الإنتصار بشكل يعيد له الهيبة الأوروبية، ورد الإنتقام خصوصا بعدما نجح فريق ليون الفرنسي في تحقيق الإنتصار عليه علي ملعبه وبين جماهيره في الإتحاد في الجولة الأولي.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وليون

ألكون أجويرو ينجح في تسجيل الهدف الثاني في مرمي أنتوني لوبيز، وذلك بعد عرضية مميزة من رياض محرز.

ماكسويل كورنيه، يثبت أنه المهاجم القادم في القارة الأفريقية، والذي سيكون خليفة دروجبا، نجح في تسجيل ثاني الأهداف في مرمي السيتي.

الهدف الثاني لنادي ليون الفرنسي، وذلك عن طريق اللاعب الإيفواري المميز، كورنيه، وذلك بعدما إنطلق من وسط دفاعات السيتي، وسدد بقوة في مرمي السيتي.

سجل اللاعب الفرنسي لابورت هدف التعادل لمانشستر سيتي، وذلك أمام الفريق الفرنسي، وذلك بعد عرضية مميزة، من ضربة حرة تحصل عليها اللاعب الجزائري رياض محرز.

كرة خطيرة للغاية من اللاعب الأرجنتيني أجويرو، ولكن يتصدي لها الحارس لوبيز حارس مرمي نادي ليون.

إفتتح نادي ليون الفرنسي الهدف الأول في شباك نادي مانشستر سيتي، وذلك في إستمرار لتفوق الفريق الفرنسي علي حساب الفريق الإنجليزي.

سجل نادي ليون الهدف الأول في مرمي نادي مانشستر سيتي، وذلك عن طريق اللاعب كورنيه المتألق بشكل لافت في اللقاء وأفضل لاعب في المباراة حتي الآن.

بداية الشوط الثاني من لقاء مانشستر سيتي ونظيره نادي ليون الفرنسي، وسط شوط أول كان فيه الفريق الفرنسي نداً قوياً ومنافس شرس للغاية، وكاد أن يخطف التقدم، ولكن فشلت محاولاته.

نهاية الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين السيتي ونظيره نادي ليون الفرنسي، ومازال هناك شوط ثاني فإنتظرونا.

محاولة خطيرة من نادي ليون الفرنسي، والذي نجح لاعبه كورنيه في تسديد كرة علي إيدرسون، ولكن العارضة تكون بديلاً لحارس السيتي وتمنع الهدف الأول للنادي الفرنسي.

محاولات السيتي في الشوط الأول تكاد تكون معدومة بسبب نجاح كبير من صاحب الأرض والجمهور في إغلاق مساحات اللعب علي لاعبي السيتي.

تشكيلة ليون اليوم هي : لوبيس – ميندي – مارسال – ديناير – رافائيل – حسام عوار – ندومبيلي – أنتونيو – نبيل فقير – كورنيت – ديباي

تشكيل السيتي : إيديرسون – كايل والكر – جون ستونز – لابورتي – زينتشينكو – فيرناندينيو – ديفيد سيلفا – رياض محرز – ليروي ساني – رحيم سترلينج – سيرجيو أجويرو..

التعليقات