التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي ليفربول وايفرتون ضمن بطولة الدوري الانجليزي 2019، في الجولة الرابعة عشر، يركز فريق ليفربول في الموسم الحالي على المنافسة فقط على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز دون سواه ، علماً بأن ذلك التركيز الكامل على جبهة واحدة فقط لا غير سبق وأن كان سبباً في إقصاء فريق ليفربول من كأس الرابطة الإنجليزية.

ديربي الميرسيسايد يشهد إثارة كبيرة في الأحد الممتاز، فهل ينجح محمد صلاح ورفاقه في الفوز بديربي سيكون علي ملعبهم وبين جماهيرهم، في لقاء لا يقل عن أهمية اللقاءات النهائية، فهو بالنسبة لجمهور الفريقين، بالطبع، أكثر من مجرد نهائي، ولكل جمهور الحافز والدافع من أجل التخلي عن أي شيء في مقابل الفوز بهذا اللقاء، فمن سينجح الوصيف الريدز أم سيكون لإيفرتون كلمة خاصة.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وايفرتون في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون مباشر في لقاء اليوم الاحد 1 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

الجماهير دائما تنتظر مباريات الريدز ، واليوم نشاهد لقاء سيكون ناري ، الثقة علي مدرب الليفر كلوب ، ولكن الجميع يعلم أن فريق ايفرتون سيكون في نسخة أخري بعيداً عن المباريات السابقة ، فاليوم ستشهد لقاء ناري وسيلعب للخروج بأفضل نتيجة أو التعادل أمام فريق ليفربول.

مباراة ليفربول وايفرتون

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وايفرتون مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يمكنك الضغط علي المباراة التي ترغب في مشاهدتها، بالإضافة إلي إمكانية تقليل أو تزويد نسبة الجودة الخاصة بكل قناة، من خلال الزر المتواجد بجانب زر الصوت، وذلك علي حسب حالة النت لديك، ويمكن الإنتظار بضع ثواني من أجل تحميل القناة وستعمل لديك بكل سلاسة

انتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الريدز بهدف دون رد

جوووووووول سجل اوريجي هدف التقدم في اخر دقيقة من زمن الوقت بدل ضائع بدقيقة 95 من عمر اللقاء.

نقترب من النهاية.

الدقيقة 65 من عمر اللقاء والتعادل السلبي سيد الموقف حتي الان.

يسدد محمد صلاح كرة تمر بجوار القائم اليمين ، كان من الممكن أن تكون اول أهداف المباراة.

ننتظر منتصف مباراة أفضل لفريق ليفربول الذي يطمح بالفوز والخروج بثلاث نقاط.

شوط اول ينتهي بالتعادل السلبي ، وننتظر استراحة وننتقل لباقي اللقاء.

الريدز يحاول بفرص اكثر من خطيرة وحتي الان محاولات مستمرة لتسجبل اول اهداف الفريق اليوم.

يمر الوقت و مازال التعادل السلبي ، و محاولات مستمرة من كلا الفريقين.

الدقيقة 20 يشهد اجمل لقطة من المباراة بخروج الكرة من خط المرمي وكان من الممكن أن يكون الهدف الاول لفريق ابفرتون.

فرصة الفرعون المصري محمد صلاح في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

دان الان ضربة البداية ، التي ينتظرها الجماهير العاشقة للريدز ، تابع معا.

تشكيلة إيفرتون لمواجهة الريدز اليوم في أحد أقوي الديربيات بالدوري الإنجليزي ديربي الميرسيسايد، هي كلا من بيكفورد في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كولمان وكين ومينا وديني، وفي خط الوسط يتواجد كلا من غوميز وغاي وسيغوردسون، وفي خط الهجوم يتواجد الثلاثي والكوت السريع وبيرنارد وريتشارليسون.

تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة الغريم التقليدي إيفرتون في ديربي الميرسيسايد هي كل امن أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من أرنولد وجوميز وفان دايك وروبيرتسون، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من فابينهو وفينالدوم وشاكيري، وفي خط الأمام يتواجد الثلاثي محمد صلاح المصري وماني السنغالي وفيرمينهو البرازيلي.

من المتوقع أن يبدأ ليفربول مباراته أمام فريق ايفرتون بالتشكيل التالى:

المرمىأليسون بيكر.
الدفاعأليكساندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك وأندي روبيرتسون.
الوسطفابينيو، فينالدوم، شاكيري، ماني وفيرمينو.
الهجوممحمد صلاح.

التعليقات