التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي ليفربول وتورينو ضمن إستعدادات ليفربول للموسم الكروي الجديد، يأمل الفريق الأحمر في رفع معدلات الإنسجام بين كافة عناصره الجديدة والقديمة، وذلك من أجل تقديم موسم أسطوري، وسيتواجد اللاعب المصري محمد صلاح في التشكيلة الرسمية الأساسية لهذا اللقاء، مع اللاعبين الأساسيين لليفربول، خصوصا أن الموسم الجديد، سيكون المدرب كلوب مطالب ببعض البطولات، بينما يأمل تورينو في رفع المعدلات البدنية والفنية لديه، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة ليفربول وتورينو اليوم، والتي من المتوقع أن تكون هامة.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وتورينو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ليفربول وتورينو في لقاء أحد مواجهات ليفربول الودية، اليوم الثلاثاء 7 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول وتورينو

انتهت المباراة بهدف ثالث للريدز في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ، حيث تنتهي المباراة بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لفريق تورينتو.

مباراة ليفربول اليوم هي أخر مباراة ودية ضمن الاستعدادات لنادى ليفربول فى فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم الجديد، وكان محمد صلاح سجل هدفاً فى فوز ليفربول على نابولى الإيطالى بخماسية نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما السبت الماضى بمدينة “دبلن” الايرلندية.

نجح فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على تورينو الإيطالى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب “آنفيلد”، ضمن استعدادات الريدز لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2018/2019.

يسجل الهدف الثاني للفريق الريدز والذي ، بدأ المباراة بقوة وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 23 من الشوط الأول بقدم جورجينيو وينالدوم ، تابع باقي ملخص المباراة عبر موقعكم جول العرب.

يلعب ليفربول مع وستهام يونايتد بملعب “آنفيلد”، يوم 12 أغسطس الحالى ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز..

أحرز اندريا بيلوتي الهدف الأول لفريقه تورينيو في الدقيقة 30 من زمن اللقاء ، والذي يحاول أن يتعادل قبل الخروج من الشوط الأول والان نتيجة المباراة هدفين لليفربول وهدف وحيد لفريق تورينيو .

الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 20 من المهاجم روبرتو فيرمينو.

تشكيل ليفربول: أليسون، أرنولد، فان دايك، فيليبس، مورينو، فابينو، فينالدوم، كيتا، ماني، صلاح، فيرمينو.

يعتمد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على القوة الضاربة في تشكيله الأساسي خلال المواجهة، حيث يتواجد محمد صلاح بينهم.

ويمكنك الان متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وتورينو مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المقال لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات