شوت في الجول

مشاهدة مباراة ليفربول وروما بث مباشر اليوم الثلاثاء 24 / 4 / 2018 ذهاب دوري أبطال أوروبا

يلتقي ليفربول وروما ضمن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2018، وذلك علي ملعب أنفيلد، يأمل نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة محمد صلاح في الإنتصار وحصد نتيجة جيدة للغاية، والأهم من ذلك هو عدم دخول مرماه أي هدف في اللقاء الأول لأنه علي ملعبه وبين جماهيره، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة ليفربول وروما اليوم، والتي من المتوقع أن تكون نارية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة ليفربول ضد روما في لقاء اليوم الإثنين 23 / إبريل / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة ليفربول وروما مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وروما مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

توقعات نتيجة مباراة ليفربول وروما ذهاباً وإياباً ستصعد بمن ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

 

دي فرانشيسكو : لا أحتاج مساعدة بشأن صلاح

أكد المدير الفني لروما دي فرانشيسكو، أنه لم يحتاج إلي أي معلومة من لاعبي روما تخبره عن صفات محمد صلاج، ويستعد الفريق إلي التوجه إلي ميرسيسايد من أجل خوض لقاء الذهاب من نصف نهائي دوري الأبطال أمام الريدز، الذي وقع مع النجم المصري من نادي ذئاب العاصمة الإيطالية في الصيف الماضي، وأشار المدرب إلي أن صلاح صفاته واضحة للغاية وأنه تطور للغاية.

قائمة روما أمام ليفربول

أكد مدرب نادي روما، دي فرانشيسكو، أن لقاء ليفربول اليوم سيكون صعب للغاية علي فريقه، وأن المنافس لا ينتظر في الدفاع بل يقوم بالهجوم بكل قوة، وأنهم يقوموا بكل ما لديهم من أجل نقل الكرة إلي الأمام، ويملك السرعة والفاعلية التي لا يملكها الأندية الأسبانية، وأشار إلي أنه من محبي فلسفة مدرب الريدز، كلوب، وأنها شبيهة بفلسفته، علي الرغم من أن الأخير يحقق أكثر منه، وأن الطموح لديه هو الوصول إلي النهائي في كييف.

قائمة روما أمام ليفربول

قائمة روما أمام نادي ليفربول في مواجهة الغد، والتي ستسافر إلي مدينة ليفربول من أجل خوض اللقاء، وهي مكونة من أليسون بيكر، وأندريا رومانيولي ولوكاس سكوروبسكي وكوستاس مانولاس وخوان خيسوس وفيدريكو فازيو وألكسندر كولاروف ولوكا بيليجريني وايليو كابرادوسي وأليساندرو فلورينزي وبرونو بيريز ورادجا نانيجولان وكيفين ستروتمان ولورينزو بيليجريني ودانييلي دي روسي وماكسيم جونالونز وجيرسون ودييجو بيروتي ودجيكو وشيك وأوندير وستيفان شعراوي.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق