كرة أوروبية

نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم 24-04-2018 الذهاب “5-2” وينتظر مباراة العودة

ليفربول 5 × 2 روما

مباراة ليفربول وروما ، سجلت الذئاب الان هدف بعد خروج نجم المباراة محمد صلاح ، حيث شهدت الهدف الرابع والخامس من قبل روبيرتو فيرمينيو والثالث لسيدو ماني ، بعد تسجيل هدفين بالشوط الاول لنجم ليفربول محمد صلاح ، ونستكمل المباراة القوية والتي يوجد بها حماس كبير من جانب لاعبي ليفربول.

بدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول وروما ، التي شهدة قوية كبيرة وهدفين لنجم المنتخب المصري وليفربول محمد صلاح في الدقيقة 35 و في الدقيقة 45 ، بهد ضياع هجمات كثيرة علي مدار الشوط ، وينتظر المزيد من الأهداف في مباراة مفتوحة من الفريقين.

مباراة ليفربول وروما بأضافة التشكيل الأساسي للفريقين عبر موقعكم ، جول العرب ، وتبدأ المباراة بين ليفربول ضد روما في أرض الريدز ، بمشاركة محمد صلاح لاعب روما السابق ولاعب ليفربول الحالي ، والتي ستكون من اقوي المباريات في أوروبا بنصف نهائي دوري أبطال اوروبا ، الليفر يسعي للفوز قبل لقاء العودة.

ليفربول وروما ، يخوض ليفربول الإنجليزي، مواجهة صعبة، عندما يستقبل نادي روما الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ونحن في جول العرب سننشر لكم كافة التفاصيل والروابط الخاصة بمشاهدة اللقاء.

ويسعي الفريق الإنجليزي إلي قتل أحلام الفريق الإيطالي، وذلك بعد مفاجئته في الدور الماضي، ضد نادي برشلونة الأسباني، ونجاحه في العودة ضده من بعيد وإقصاءه من البطولة.

الفريق الإيطالي من جانبه يأمل في أن يواصل مفاجآته من أجل الوصول إلي نهائي دوري الأبطال، والذي وصل إلي الخطوة قبل الأخيرة منها، فهل ينجح لاعبيه بقيادة دي فرانشيسكو في الوصول إلي الدور النهائي.

موعد مشاهدة ليفربول وروما لايف اليوم في تمام الـ 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 8:45 مساءاً بتوقيت مصر، والـ 10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة ليفربول وروما

أنتهي اللقاء بخنس أهداف لليفربول الانجليزي وهدفين لفريق روما الإيطالي ، وينتظر مباراة العودة التي سنحدد صعود فريق لنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق